عادي

جريليش: جون تيري أقنعني بالانضمام إلى سيتي

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جريليش يهدي إحدى الكرات لأطفال

كشف النجم الإنجليزي جاك جريليش (25 عاماً) المنضم مؤخراً لمانشستر سيتي من أستون فيلا مقابل 100 مليون إسترليني، عن تحدث أيقونة تشيلسي والمنتخب جون تيري، مساعد مدرب استون فيلا،معه وإقناعه بالانضمام إلى سيتي.

وقال جريليش الذي حظي باستقبال حاشد من مشجعي الفريق: «أتذكر حديثي مع جون تيري في فيلا وقوله لي عندما تقف وتسمع هدير نشيد دوري أبطال أوروبا فلا شيء يضاهي الشعور.كان من الصعب علي مشاهدة مباريات البطولة من على التلفاز،أتذكر مشاهدة ما فعله سيتي أمام باريس سان جيرمان العام الماضي والشوط الأول كان مذهلاً. أن أكون جزءاً من فريق يشارك في هذه البطولة هو حلم يتحقق بالنسبة لي».

وعن كونه أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ أجاب: «عندما ترى النادي يدفع هذا السعر في لاعب فهذا يعني أنه يثق به ويثمنه ويرى فيه إمكانيات كبيرة، والآن أتمنى رد الثقة للنادي بأكثر ما يمكن من الألقاب والفوز باللقب الذي نتمناه جميعاً.الفريق كان قريباً من الفوز بلقب أوروبا الموسم الماضي، وكان على بعد هدف واحد وهذا هو سبب قدومي لسيتي.أنظر في غرفة الملابس وأرى الكثير من المواهب حولي، ما يجعلني أؤمن بعمق في قدرتنا على الفوز باللقب هذا العام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"