عادي

الحمرية يصرف النظر عن مايجا لعدم اجتيازه الفحص الطبي

19:21 مساء
قراءة 3 دقائق

* الشامسي: هدفنا الدائم الصعود ل«المحترفين»

الحمرية: نزار جعفر

أعلن نادي الحمرية عن التعاقدات الجديدة للموسم الكروي 2021-2022، على مستوى الجهاز الفني واللاعبين المواطنين والأجانب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي بحضور جمعة الشامسي، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد راشد الشامسي نائب الرئيس، وحميد عبيد المهيري رئيس قطاع كرة القدم والمراحل السنية، وحميد بن غدير رئيس الألعاب الفردية، وماجد المهيري مشرف الفريق الأول، وعلاء طلعت المدير التنفيذي، إضافة إلى المدرب طارق السيد واللاعبين الجدد، لاستعراض تحضيرات الموسم وتأكيد الرغبة في تعزيز حظوظ «العنابي» في المنافسة على بطاقتي الصعود إلى دوري المحترفين.

وبعد تعريف من حسام محمد، رحب جمعة الشامسي بالكوكبة الجديدة التي انضمت للقلعة العنابية، مؤكداً أن التعاقد مع المدرب المصري طارق السيد وطاقمه الفني المعاون، جاء بعد رصد ومتابعة لمسيرته التدريبية والثقة بقدراته لقيادة الفريق إلى إظهار ردة الفعل القوية في الموسم الجديد والدفاع عن تطلعاته في المنافسة على الصعود، خصوصاً أن إدارة النادي وضعت هذا الهدف خياراً أساسياً هذا الموسم، انطلاقاً من الرغبة ذاتها التي كانت حاضرة في المواسم الماضية.

وأشار الشامسي إلى القيمة الفنية التي يمثلها جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي في الفترة الماضية، وهم سعود فرج هداف اللاعبين المواطنين الموسم الماضي، وسلطان سيف، وعدنان راشد، وماجد العزيزي، وعمران فرج، فضلاً عن اللاعبين الأجانب البرازيلي جيلمار سيلفا، ومواطنه أوليفيرا، والغاني بشيرو الحسن.

خارج الحسابات

وكشف الشامسي خلال المؤتمر الصحفي عن أن النادي يبحث في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم صريح بدلاً من اللاعب المالي موديبو مايجا، مهاجم عجمان السابق، وصاحب الخبرة الميدانية الممتازة مع أندية عدة، بسبب عدم اجتيازه الفحوص الطبية التي خضع لها قبل توقيع العقد، لافتاً في الوقت نفسه، إلى إقامة المعسكر التحضيري للحمرية في مصر اعتباراً من غد الأحد لمدة 15 يوماً.

ونوه الشامسي في ختام حديثه بأن الحمرية لا يركز على كرة القدم فقط، بالنظر إلى الحصاد الكبير من الميداليات الملونة خلال 4 مواسم، وهناك رؤية تلامس الواقع لتحقيق تطلعات جميع الفئات العمرية بفضل البنية التحتية القوية في النادي والمنشآت المتطورة.

بدوره قدم المدرب طارق السيد شكره لإدارة نادي الحمرية على الثقة الغالية باختياره لقيادة الفريق في الموسم الجديد بدوري الأولى، وقال إنه يسعى مع مسؤولي النادي، إلى تحقيق هدف العبور إلى دوري المحترفين في ظل توافر المعطيات التي تمهد الطريق لتحقيق هذا الطموح.

وأضاف: «نعمل سوياً لبلوغ هدف النادي بالوصول إلى المحترفين ونضع في تقديرنا الأسباب التي تساعدنا على تحقيق هذا الهدف».

أجواء إيجابية

وأكد اللاعب سعود فرج أهمية العمل والإعداد بالطريقة المناسبة في الفترة المقبلة للوصول إلى المستوى المطلوب من الأداء، الذي يؤدي لتجميع النقاط في الدوري. وقال إن إدارة النادي عملت على توفير جميع الأسباب والأجواء الإيجابية التي تمنحنا فرصة تحقيق هدف الصعود إلى المحترفين على الرغم من المنافسة القوية المتوقعة من الفرق الأخرى.

ولم يخف اللاعب جيلمار سعادته بالعودة مجدداً إلى نادي الحمرية، بعد خروجه قبل موسمين إثر الإصابة التي تعرض لها. وقال إن الأجواء الحالية جيدة للغاية وتحفزهم على بذل أقصى الجهود للمنافسة على الصعود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"