عادي

ذكاء آسيوي ينقذ زميله من قبضة عصابة

18:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
dfadadf
  • دبي: محمد ياسين

اتصال من آسيوي بصديقه لطلب 2500 درهم، يقود عصابة عربية، تضم ثلاثة أشخاص بينهم خليجي إلى الوقوع في قبضة الشرطة، بعد انتحالهم صفة رجال التحريات، وخطف شخص والاعتداء عليه، وسرقة هاتفه و80 درهماً كانت بحوزته. تمت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات التي قضت بحبسهم 6 أشهر، وتغريمهم، وإبعاد اثنين منهم بعد قضاء محكوميتهما. وأيدت محكمة الاستئناف الحكم السابق. 
تعود تفاصيل القضية إلى شهر أغسطس/ آب الماضي، حين اعترض المدانون المجني عليه خلال ترجله ليلاً في أحد شوارع دبي، وحسب إفادة المجني عليه في أوراق القضية، فإن شخصين ادعيا أنهما من رجال التحريات، واستفسرا منه عن سبب تواجده في تلك المنطقة في ساعة متأخرة من الليل.
وتابع المجني عليه أنه فوجئ خلال حديث المدانين إليه بتوقف مركبة سوداء بجوارهم يقودها المدان الثالث؛ حيث طلبا منه ركوب المركبة للتوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتحريات، وقام أحدهما بإمساكه من قميصه، ودفعه إلى داخل المركبة ثم تحركت المركبة، وتوجهوا بها إلى منطقة بر دبي، وقاموا بإيقافها واستعاضوا عنها بأخرى؛ حيث تم الاعتداء عليه والاستيلاء على هاتفه و80 درهماً وطلبوا 5 آلاف درهم مقابل إطلاق سراحه، فأكد لهم أنه لا يملك هذا المبلغ، فطلبوا منه الاتصال بأحد أصدقائه لتدبير نصف المبلغ على الأقل، ومنحوه هاتفه للتواصل مع صديقه فأخبره بأن ثلاثة من رجال التحريات قبضوا عليه ويطالبونه بـ 2500 درهم لإطلاق سراحه، وأغلق الاتصال وانتظر زميله. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"