عادي
المجلس يبحث التعاون مع «البيئة والمحميات الطبيعية»

الشامسي يكرم «الخالدية» لحصولها على «ضاحية السعادة»

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: «الخليج»
كرم اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، إدارة مجلس ضاحية الخالدية، لحصولها على جائزة ضاحية السعادة ضمن مبادرة السعادة التي أطلقتها إدارة مراكز الشرطة الشاملة في شرطة الشارقة، بالتعاون مع دائرة ‏شؤون الضواحي والقرى وإدارة الشرطة المجتمعية‎.
جاء ذلك خلال زيارة اللواء الشامسي لضاحية الخالدية صباح أمس، وكان في استقباله خلفان سعيد المري رئيس المجلس، ونائبه محمد بن جرش، وعدد من أعضاء المجلس، بحضور العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية في شرطة الشارقة، والعقيد يوسف حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم محمد علي بن حيدر رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل بالإنابة.
وثمن الزري دور المجلس في تعزيز الوعي المجتمعي، من خلال الأنشطة والمبادرات الدورية التي ينظمها بالتعاون مع شرطة الشارقة والتي تسهم في تعزيز الأمن والأمان لأفراد المجتمع.
من جهة أخرى، بحث مجلس الضاحية، أوجه التعاون مع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، والعمل على المشترك في كل الاختصاصات المشتركة.
والتقى المجلس، صباح أمس الأول، برئاسة خلفان سعيد المري، يرافقه محمد بن جرش، وعلي حمد بن سيفان، وعمران الحمادي، خلال زيارة إلى الهيئة، لبحث التعاون مع هنا سيف السويدي، رئيسة الهيئة، وحصة الشامسي، مديرة إدارة الاتصال، وعبد العزيز السويدي، مدير إدارة الاستدامة البحرية.
وفي مستهل الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة أشادت السويدي، بأدوار الوفد، وحرصهم على تعزيز التعاون للعمل على خدمة الضاحية وأهالي الضاحية والإمارة.
فيما أعرب رئيس المجلس، عن شكره لرئيس الهيئة على الاستقبال والحرص اللافت لتكامل الجهود بهدف العمل على خدمة الوطن والإمارة والارتقاء بمختلف الخدمات.
   

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"