عادي

النصر يهزم العين في مباراة من 160 دقيقة

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة النصر والعين

دبي: «الخليج»

فاز النصر على العين في مباراة ودية أقيمت بين الفريقين على استاد آل مكتوم واستمرت 160 دقيقة، وهي 90 دقيقة كوقت أصلي، و70 دقيقة شوطين إضافيين، وذلك لمنح الفرصة لجميع اللاعبين في التشكيلتين.

وفاز النصر في الوقت الأصلي للمباراة بهدف نظيف سجله مهاجم الرأس الأخضر ريان مينديز في الدقيقة 57، وطرد المدافع المغربي ياسين مرياح من صفوف «الزعيم» في الدقيقة 75 بعد نيله الإنذار الثاني.

وبعد اتفاق مسبق بين الجهازين الفني للفريقين، تقرر استمرار المواجهة بشوطين إضافيين من 70 دقيقة، بواقع 35 دقيقة لكل شوط، وفاز النصر أيضاً بهدف نظيف سجله علي البلوشي بالخطأ في مرماه.

وكان العين اختتم السبت معسكره المغلق في دبي، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه الإعدادي للموسم الكروي الجديد.

وقال أحمد الشامسي، مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين إن المدرب الأوكراني، سيرجي ريبروف، منح اللاعبين راحة يوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته الاثنين على استاد خليفة بن زايد استعداداً لمواجهة خورفكان، المقررة الجمعة المقبل، على ملعب الأخير، ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

وعن رأيه في مواجهة النصر الودية، قال: التجربة الودية كانت قوية بغض النظر عن النتيجة،والمؤكد أن الجهازين الفنيين خرجا بالمكاسب المرجوة، خصوصاً أنهما اتفقا على منح فرصة المشاركة لجميع لاعبي فريقيهما، وشهدنا عودة سلطان الشامسي إلى القائمة، بعد أن منعته الإصابة من المشاركة في عدد من المباريات الودية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"