عادي

باستوريللو: لوكاكو عاد إلى نادي أحلامه

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: ضمياء فالح

دافع فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال النجم البلجيكي روملو لوكاكو (28 عاماً) عن صفقة عودته بعد 7 سنوات إلى نادي تشيلسي بطل أوروبا والسوبر الأوروبي مقابل 98 مليون إسترليني.

ونفى باستوريلو أن يكون رحيل لوكاكو عن إنتر ميلان بطل إيطاليا بهدف الحصول على مزيد من المال وسط تقارير تفيد بحصوله على أجر 325-450 ألف إسترليني أسبوعياً أكثر ب160 ألف إسترليني من كانتي، أعلى اللاعبين أجراً. وقال باستوريللو: «ما يتردد عن كون صفقة لوكاكو تمت لمصلحة مادية عار عن الصحة تماماً».

وتابع باستوريللو: «لوكاكو لم يعبر ولا مرة عن عدم ارتياحه في الإنتر أو عدم رضاه عن الأجر لكن اهتمام تشيلسي به لمس قلبه لأن تشيلسي بالنسبة إليه كان أول أحلامه. لدي شريط فيديو من 2009 يظهر فيه لوكاكو بسن ال16 يزور ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي ويقسم أنه سيلعب في هذا الملعب يوماً ما. أطلب من الجميع مشاهدة الفيديو بتركيز، كيف لصبي أن يخطط مستقبله بهذا السن. كان يرتدي قميص دروجبا وأراد ارتداء قميص تشيلسي ونجح في ذلك بسن ال18، لكنه للأسف رحل قبل أن يترك بصمته أو يفوز بلقب مهم. هذا التحدي غير المنتهي ظل عالقاً في قلبه وعندما لاحت الفرصة مجدداً لم يصدق رغبة النادي بشرائه. صدقتم أو لا، تريث رومولو في قبول العرض بسبب علاقته الطيبة مع جمهور الإنتر».
مقدر لك هنا

لوكاكو في الفيديو الذي نشره نادي أندرلخت البلجيكي حيث كان يلعب تحت عنوان «مقدر لك هنا، كل التوفيق يا بطل» يظهر وهو يقول لزميله: «علي الجلوس هنا لوحدي قليلاً، علي الاستمتاع بهذه اللحظة».

ويقف لوكاكو على المدرجات برهة قبل أن يناديه مندوب أندرلخت: «عليك أن تلحق بالمجموعة ويمكنك أن تحلم قدر ما تريد لاحقاً» فيرد عليه لوكاكو: «أحلم؟ أنا لا أحلم، في يوم ما سآتي إلى هنا وألعب، سترى».

وفي إحدى لقطات الفيديو يقول لوكاكو: «اليوم الوحيد الذي سترونني فيه باكياً هو عندما ألعب هنا، لن تروني باكياً في أي مكان آخر أبداً، فقط عندما ألعب هنا».

تهديدات مشجعين

ولم يسجل لوكاكو أي هدف في ال15 مباراة مع تشيلسي وأعير مرتين لإيفرتون وويست بروميتش كما لم يسجل في ملعب ستامفورد بريدج في 6 زيارات بقميص مانشستر يونايتد وإيفرتون. ويخضع لوكاكو حالياً لعزل منزلي وسيشارك غالباً أمام أستون فيلا في 11 سبتمبر/أيلول المقبل.

وكشف باستوريللو عن تلقيه ولوكاكو تهديدات من مشجعي الإنتر وقال: «أريد أن أوضح تقبلي سابقاً وحالياً ومستقبلاً لأي انتقادات بناءة لأنها جزء من اللعبة لكننا لا نستطيع إطلاقاً تحمل تهديدات وصلت حتى للعائلة ولبناتي على سبيل المثال والتي تجاوزت حد السلوك الحضاري والتسامح والنزاهة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"