عادي
مصممو إكسبو

جناح المجر.. فرصة ذهبية للاستشفاء بالمياه

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مها عادل

يهتم جناح دولة المجر في معرض إكسبو 2020، بتسليط الضوء على أهم الخصائص العلاجية لمنتجعاتها الصحية الطبيعية وتدعو زوار المعرض من خلال التصميم الفريد لجناحها للتعرف على أهم ملامح الدولة التي تعرف باسم «أرض المياه» والتي سوف تجلب مياهها الشافية الى أرض المعرض في دبي.

يتميز جناح المجر بمنح زواره فرصة ذهبية للغوص في تجارب علاجية تبعث على الاسترخاء وإعادة التأهيل، مع تركيز دولة المجر على ينابيع المياه الحرارية الفريدة الغنية بالمعادن. فهي تقع في حوض الكاربات، حيث تتسم قشرة الأرض بالرقة، وتكثر فيها ينابيع المياه الحرارية الساخنة، وهي أكثر من 1300 من ينابيع المياه، بينها 123 في العاصمة بودابست وحدها.

كما يبرز تصميم جناح المجر الذي أقيم تحت شعار «جذور المياه المجرية»، القوة العلاجية للمياه والعلاج بالمياه المعدنية، وهي طريقة قديمة لعلاج الأمراض عن طريق الاستحمام بالمياه المعدنية الحرارية.

كما يتضمن الجناح معرضاً تفاعلياً يكشف أصول ينابيع المياه الحرارية في المجر، ويمنح الزوار مساحة جيدة مجهزة تساعدهم على التعرف على ثقافة الاستشفاء والمنتجعات الصحية في هذا البلد، ودورها في تعزيز صناعتها السياحية الثرية. وسيقدم الجناح صورة كاملة عن التطبيقات الطبية لاستخدام المياه المعدنية لعلاج مختلف الحالات الصحية، بما فيها استخدام المياه المعدنية لعلاج مختلف الحالات الصحية، بما فيها الإرهاق والتوتر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"