عادي

«دبي للذهب والمجوهرات» توقع اتفاقية شراكة مع «الدولي للأحجار الكريمة»

20:05 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت «مجموعة دبي للذهب والمجوهرات»، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع المعهد الدولي للأحجار الكريمة (IGI)، كشريك معرفي. وبناء على مذكرة التفاهم الأولى من نوعها التي تم توقيعها هذا العام سنشهد العديد من الحملات المشتركة بين الشريكين خلال العامين القادمين. وستعمل هذه الشراكة على تعزيز مكانة دبي كوجهة العالم للمجوهرات.

وسيوفر المعهد الدولي للأحجار الكريمة، ندوات تفاعلية للعاملين في صناعة الذهب والمجوهرات وأعضاء «مجموعة دبي للذهب والمجوهرات». ويقدم الدورات التدريبية مدربون خبراء من المعهد الدولي للأحجار الكريمة، وقد تم تصميم الدورات لتثقيف أعضاء المجموعة حول مواضيع التسويق المرئي، وخصائص الأحجار الكريمة مثل جاذبية الياقوت والزمرد والياقوت وما إلى ذلك، والاختلافات بين الألماس الطبيعي والصناعي، وأكثر من ذلك. وستعقد الندوات في مراكز التدريب الخاصة بالمعهد أو عبر الإنترنت.

وفي هذا السياق أوضح شوناك شاستري، العضو المنتدب في المعهد الدولي للأحجار الكريمة الشرق الأوسط، قائلاً: «شراكتنا مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي شهادة لعزمنا الجماعي على دعم صناعة المجوهرات، مما يتيح الحلول التي تحافظ على معايير عالية لقطاع المجوهرات في دبي، وتحسن في نهاية المطاف تجربة متسوقي المجوهرات في دبي. ومع تاريخ المعهد البالغ 45 عاماً كشركة رائدة في مجال التعليم والدورات التدريبية، ستتاح للمشاركين الفرصة لمعرفة مزيد من المعلومات حول صناعة المجوهرات وخصائص الأحجار الكريمة في بيئة مخصصة لذلك».

من جانبها قالت ليلى سهيل، عضوة مجلس إدارة، رئيسة قسم التسويق في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، المديرة التنفيذية لقطاع الشراكات الاستراتيجية لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ومؤسساتها: «يسر مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أن تتعاون مع المعهد الدولي للأحجار الكريمة؛ لأننا نعتقد أن الرؤية المشتركة للمنظمتين ستضيف قيمة هائلة لأعضاء المجموعة من تجار الذهب والمجوهرات، وكذلك المستهلكين. ومع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، سيقود المعهد الدولي للأحجار الكريمة العديد من المبادرات لزيادة ونقل المعرفة في مجال الألماس والأحجار الكريمة. وإضافة إلى ذلك سيخصص المعهد وحدات تعليمية حصرية مكثفة لأعضاء المجموعة التي ستكون متاحة عبر الإنترنت أو في مراكز التدريب الخاصة بالمعهد. وسيقوم المعهد الدولي للأحجار الكريمة أيضاً بتوسيع خدماته المعملية المتميزة لأعضاء مجموعة دبي للذهب والمجوهرات وبتخفيضات حصرية، ومن خلال هذه المبادرات الاستراتيجية، نهدف إلى خلق بيئة مواتية للمتداولين لتحسين قطاع تجارة الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة وتجربة التسوق في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"