عادي

جورفان فييرا مدرباً للقوة الجوية

13:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
fsfs

بغداد: زيدان الربيعي
سمّت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، المدرب البرازيلي، جورفان فييرا، مديراً فنياً لفريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب المعتذر أيوب أوديشو.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الإدارة أكملت الاتفاق النهائي مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا ليتولى مهمة تدريب فريق القوة الجوية الأول خلفاً للمدرب السابق أيوب أوديشو.
وأضاف، أن الطاقم التدريبي المساعد لفييرا سيتألف من جبار هاشم وصادق سعدون، مع الإبقاء على مدرب حراس المرمى، هاشم خميس في موقعه.
وتابع، أن علي زغير سيكون مديراً للفريق خلفاً للمدير السابق مهدي جاسم، فيما تمت تسمية هيثم كاظم وماجد الساعدي كمشرفين على الفريق.
الجدير بالذكر أن المدرب البرازيلي جروفان فييرا سبق أن أشرف على تدريب منتخب العراق الأول الفائز بلقب بطولة أمم آسيا في عام 2007، ويرتبط معه الجمهور العراقي بمودة كبيرة.
وكانت إدارة القوة الجوية قد وقعت في ورطة كبيرة بعد اعتذار مدربها السابق أيوب أوديشو عن الاستمرار بمهمته بسبب حاجته لإجراء عمليات جراحية، لذلك لجأت إلى التعاقد مع مدربين ارتبطوا قبلها مع فرق أخرى، ما جعلهم يعتذرون عن التصدي للمهمة برغم اعتزازهم بفريق القوة الجوية ومن أبرزهم: لؤي صلاح مدرب الكهرباء ورزاق فرحان، مدرب الكرخ، وثائر جسام مدرب نفط ميسان، لذلك لجأت إلى خيار المدرب الأجنبي. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"