عادي

جامعة أبوظبي تنال جائزة «أفضل تحول في مكان العمل»

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
Addada

أبوظبي: «الخليج»
حازت جامعة أبوظبي جائزة «أفضل تحول في مكان العمل» عن فئة التعليم، في قمة وجوائز مكان العمل المستقبلي، التي أقامتها في دبي «ليب ميديا سوليوشن»، المؤسسة الناشرة لمنصة المحتوى الرائدة في المنطقة (CXO DX). وكرمت خلال الحفل جامعة أبوظبي، من بين جامعتين محليتين، ابتكرتا بيئات عمل رقمية متميزة وعالية الأداء.
وتحتفي الجائزة بالكفاءة والتميز في تمكين مستقبل العمل وتأمينه بتحديد دور التكنولوجيا وتوظيفها في خدمته. وقد نفذت الجامعة، بدعم من قسم إدارة وتكنولوجيا المعلومات فيها، مجموعة متنوعة من الحلول التقنية التي تستخدم الخدمات الرقمية الهجينة، بما يحقق مشاركة فعالة لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بما يتماشى مع أعلى المعايير الأكاديمية.
وتبنت الجامعة مجموعة من نظم ومنصات الحوسبة السحابية، لتلبية احتياجات المجتمع وتطلعاته، بما يضمن توفير نظام مناسب وفعّال وآمن لإدارة التعلم في الجامعة، حيث طورت بيئة أكاديمية فعالة تبقي الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية على تواصل دائم خلال وجودهم في أي مكان في العالم.
وحاز جوزيف إنينياس، مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، جائزة «أفضل رئيس قسم المعلومات للعام» عن فئة التعليم، لما قدمه من مبادرات متميزة خلال العام، لضمان مواكبة الجامعة لمختلف المستجدات خلال مواجهة الوباء. وزود انينياس الطلبة والباحثين بأحدث المعدات اللازمة. كما تولى مهام تطوير نظام إدارة التعلم (LMS) الذي يتركز بشكل أكبر عن نظم الحوسبة السحابية لتقديم تجربة تعليمية شاملة وعالية الجودة.
وقال إنينياس «يسعدني الحصول على الجائزة، وأعتز بالجهود المتواصلة التي تبذلها جامعة أبوظبي للارتقاء بتجربة التعلم الاستثنائية التي توفرها. ويعمل قسم إدارة تكنولوجيا المعلومات، باستمرار للمضي قدماً بتقديم دعم تقني مركزي يوفر منظومة مرنة للمجتمعات في دولة الإمارات وخارجها. كما نواصل العمل على تحديث استراتيجيتنا ومنظومتنا لاغتنام الفرص التي تتيحها التكنولوجيا الرقمية باستمرار. ونحن حالياً في طور تحديث معدات أعضاء هيئة التدريس، بما في ذلك أجهزة الحاسوب المحمولة وملحقاتها، لتقديم تجربة أكاديمية متميزة لطلبتنا والمجتمع».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"