عادي

جزء ثالث من «رحلة إلى النجوم» يوثق كواليس مهمة «مسبار الأمل»

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعرض قناة «ناشونال جيوجرافيك أبوظبي»، بالشراكة مع مركز محمد بن راشد للفضاء الجزء الثالث من سلسلة «رحلة إلى النجوم» يوم 2 سبتمبر المقبل، والذي يوثق مراحل الرحلة التاريخية لـ «مسبار الأمل» لاستكشاف الكوكب الأحمر وتقديم أحدث صور متكاملة للغلاف الجوي لكوكب المريخ.
يسلط الجزء الثالث الضوء على أول مركبة إماراتية تدخل مدار كوكب المريخ، لتتوج بذلك سبع سنوات متواصلة من الجهد والعمل الشاق، عملًا بالرؤية المستقبلية الفذة والطموحة للقيادة الرشيدة، والتي رسمت خطوط رحلة تاريخية عنوانها «الأمل» إلى المريخ.
تصطحب «رحلة إلى النجوم» المشاهدين في رحلة شغف للتعرف على ما وراء كواليس جهود فريق العمل المثابر والذي سعى لإنجاح مُهمة مسبار الأمل التاريخية، مصحوباً بترقب واهتمام الجميع إلى اللحظة التاريخية والملهمة بتلقي الإشارة الأولى من المسبار، والتي أكدت أن المسبار وصل إلى مداره الصحيح بنجاح، ليُكتَب بذلك للإمارات سجل جديد في موسوعة الإنجازات.
يأتي العرض انسجاماً مع أهداف «أبوظبي للإعلام» الساعية إلى تقديم أفضل وأحدث محتوى ترفيهي وتثقيفي متميز لمشاهدي ومتابعي القناة، بما يلبي اهتمامات وشغف جمهور القناة الوثائقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"