عادي

الشامسي يشيد بنجاح «قفال 30»

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة في نادي ضباط شرطة الشارقة وفداً من اللجنة المنظمة لسباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وهزيم محمد القمزي المدير التنفيذي بالوكالة مدير إدارة السباقات بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
وتسلّم اللواء الشامسي من أحمد سعيد بن مسحار درعاً تكريمية من اللجنة المنظمة العليا لسباق القفال تقديراً للجهود المبذولة من قبل القيادة العامة لشرطة الشارقة وإسهامها في إنجاح النسخة الـ30 التي جرت في شهر يونيو/ حزيران الماضي، باستقبال جميع اللجان والمشاركين في جزيرة صير بونعير مكان انطلاقة السباق سنوياً، والذي تمتد مسافته نحو 53 ميلاً بحرياً حتى خط النهاية قبالة شواطئ دبي.
وهنأ اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة اللجنة المنظمة العليا لسباق القفال للسفن الشراعية بنجاح الحدث في نسخته رقم 30 مؤكداً أن القفال يمثل تظاهرة رياضية مجتمعية تراثية عريقة.
وبدوره، وجه أحمد سعيد بن مسحار الشكر الجزيل إلى اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة وكذلك مختلف الإدارات على الدعم الكبير لإنجاح الحدث الكبير مشيداً بالتعاون اللافت بين القيادة العامة لشرطة الشارقة واللجنة المنظمة مما شكل نقطة إيجابية أسهمت في إنجاح الحدث الكبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"