عادي

راشد بن حميد: الجمهور سيعيد الروح إلى المدرجات

23:38 مساء
قراءة دقيقتين
1

هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، الأسرة الرياضية بمناسبة انطلاق منافسات دوري أدنوك للمحترفين، مشيراً إلى أن تلك الانطلاقة تأتي في وقت مهم وحيوي يرتبط ببرنامج المنتخب الوطني ومشاركته في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وأن اتحاد الكرة ورابطة المحترفين الإماراتية يعملان بتناغم وانسجام كامل من أجل إنجاح الموسم وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشاد رئيس الاتحاد بعمل رابطة المحترفين وتحضيراتها ومبادراتها، متمنياً أن يكون الموسم الجديد فأل خير على الكرة الإماراتية، مشيراً إلى أن قرار السماح بحضور الجمهور بنسبة 60% من سعة كل ملعب سيجعل المسابقات أكثر إثارة، وسيعيد الروح للمدرجات؛ لأن كرة القدم تتميز بمشجعيها، مجدداً ثقته بجماهير الكرة الإماراتية ووعيهم والتزامهم بالإجراءات الاحترازية.

وقال إن رفع نسبة الحضور الجماهيري جاء نتيجة الإنجاز الكبير الذي حققته القيادة الرشيدة في التصدي لجائحة كورونا، مشيداً في الوقت ذاته بعمل الجهات المختصة وخط الدفاع الأول، وبكل العاملين في القطاع الصحي، وشدد على أن سلامة الرياضيين تبقى أولوية لدى اتحاد الكرة.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن حكام الكرة باتوا جاهزين لقيادة الموسم الجديد بعد أن استعدوا أفضل استعداد، من خلال المعسكر الخارجي والتدريبات الداخلية، فضلاً عن نجاحهم في جميع الاختبارات المطلوبة. وقال: «نحن على ثقة بأن الصافرة الإماراتية ستكون مميزة في الموسم الجديد على ضوء التحضيرات التي تم إنجازها».

وتمنى رئيس الاتحاد التوفيق لكافة الأندية التي استعدت بصورة مناسبة من أجل المنافسة على الألقاب، وللاعبين الجدد الذين انضموا إلى مختلف الفرق، داعياً إلى ضرورة الاستفادة من اللاعبين الواعدين وصقل مواهبهم.

وتقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالشكر والتقدير لكل المؤسسات المساندة، مثل الشرطة، والفرق الطبية، ووسائل الإعلام والشركاء، مثمناً الدور الحيوي لهذه الجهات في إنجاح جميع المسابقات الكروية.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"