عادي

7 مناطق في دبي الأكثر استخداماً لخدمة التوصيل من «كريم»

19:40 مساء
قراءة دقيقتين
1
دبي: «الخليج»

كشفت «كريم» عن أحدث توجهات العملاء خلال عمليات الشراء والإرسال الخاصة بخدمة التوصيل، والتي شهدت نمواً مستمراً على أساس شهري منذ بداية عام 2021. وسجلت الخدمة زيادة بنسبة 30% منذ بداية العام الحالي حتى الآن، مع وجود 33.7% من العملاء النشطين ممن يستخدمون ميزة التوصيل عن طريق التطبيق، لإرسال المستلزمات المختلفة داخل إمارة دبي.
ويستخدم 78.9% من عملاء كريم، خدمة التوصيل لإرسال أو استلام المستلزمات والسلع في جميع أنحاء دبي. وتعدّ دبي مارينا ونخلة جميرا ووسط مدينة دبي والخليج التجاري، وقرية جميرا الدائرية، من أبرز مناطق الإرسال بنسبة تبلغ 24.1% من جميع طلبات التوصيل، في حين تستأثر أبرز مناطق الاستلام، والتي تشمل أبراج بحيرات جميرا والخليج التجاري ودبي مارينا، وديرة وقرية جميرا الدائرية، بـ26% من هذه الطلبات.

إقرأ المزيد: أحمد بن سعيد: «طيران الإمارات» تعييد مزايا الموظفين وتواصل التعافي

ومن الملاحظ ارتفاع مستويات طلبات الشراء على أساس شهري منذ فبراير الماضي، حيث بلغت نسبة عملاء خدمة التوصيل الذين طلبوا من كباتن كريم شراء السلع نيابة عنهم 21.1%.
وأظهرت النتائج لهذا العام أن أكثر المستلزمات التي تم إرسالها واستلامها عبر التطبيق، هي الحقائب والوثائق والحواسيب المحمولة، مما يؤكد مستويات الراحة التي توفرها خدمة التوصيل بالنسبة للعملاء، خصوصاً ممن لا يعملون وفق دوام كامل من المكتب في الوقت الحالي، في حين سجلت وجبات البرياني والباكسو والكمامات عمليات الشراء الأعلى. ويسهم تزايد الطلب على هذه السلع في تسليط الضوء على احتياجات العملاء خلال أزمة «كوفيد ـ 19» والتغير في أنماط التسوق لدى المستهلكين. ولا تقتصر طلبات التوصيل على المطاعم والمتاجر المشاركة مع التطبيق؛ إذ يمكن للعملاء الطلب من وجهاتهم المفضلة مهما كان حجم الطلبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"