عادي

«الشارقة للتعليم الخاص» تطلّع على جاهزية مدرستي «السدرة» و«مانتينا»

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1

الشارقة: «الخليج»
 اطلع وفد من هيئة الشارقة للتعليم الخاص على جاهزية مدرستي السدرة الخاصة في خورفكان، ومانتينا الأمريكية الخاصة الجديدتين في مويلح، اللتين ستفتتحان أبوابهما لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد 2021 – 2022، كما اطلع الوفد على مدى استعداداهما وتدابيرهما الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد- 19» المستجد.
واستقبل وفد الهيئة الذي ترأسته الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وعلي أحمد الحوسني مدير الهيئة، وفد من مجلس الشارقة للتعليم يضم الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، ومحمد أحمد الملا، أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، ووفد من دائرة الأشغال العامة.
وتضمنت زيارة مدرسة السدرة الخاصة التي تتبع المنهاج الوزاري، الاطلاع على الفصول الدراسية للمراحل الأولى من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية، فيما شملت زيارة مدرسة مانتينا الأمريكية الخاصة التي تتبع المنهاج الأمريكي، المراحل ما قبل رياض الأطفال وحتى الثانوية العامة.
وأكدت الدكتورة محدثة الهاشمي، أن الهيئة تحرص على استباق بداية العام الدراسي بزيارات تفقدية، بهدف معرفة استجابة المدارس للمتطلبات والشروط اللازم توافرها.
بدوره أوضح علي الحوسني، أن الهيئة تضع برنامجاً مدروساً للزيارات، بغرض مواصلة تعزيز العمل المشترك مع مختلف المؤسسات التعليمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"