عادي

تخريج 26 بدبلوم مدربي الصحة والسلامة المهنية

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة:«الخليج»

أكد الشيخ سيف بن محمد القاسمي، مدير هيئة الوقاية والسلامة، أن الهيئة تعمل جاهدة لتحقيق رؤيتها الرامية إلى الوصول لمجتمع آمن خال من الأخطار، وذلك لتعزيز جودة الحياة في إمارة الشارقة، الأمر الذي يحدث أثراً إيجابياً في تنمية المجتمع والحفاظ على أمنه وسلامته.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام حفل تخريج الدفعة الثانية من الدبلوم المهني لإعداد مدربي الصحة والسلامة المهنية التي تتعاون به الهيئة مع مركز التعليم المستمر التابع لجامعة الشارقة؛ حيث تم تخريج 26 خريجاً من مختلف الجهات الحكومية المشاركة، فيما حضر الحفل عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالهيئة.

وبارك الشيخ سيف بن محمد القاسمي، للخريجين والخريجات على تحقيق إنجازات تفيض بمعاني الفخر والاعتزاز، ونراهم اليوم يقطفون ثمار جهودهم التي بذلوها خلال الأشهر الماضية في تحصيل علوم السلامة والصحة المهنية وتقديمهم للبرامج التدريبية المتخصصة لنشر العلم في أوساطهم.

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني والترحيب بالحضور والخريجين وبعدها ألقى المهندس ماجد الخميري رئيس قسم معاهد التدريب والأفراد بهيئة الوقاية والسلامة في الشارقة، كلمة هنأ فيها الخريجين على إنجازهم، ودعاهم إلى نشر العلوم التي تلقوها بين أكبر شريحة ممكنة في المجتمع، لتصبح إمارة الشارقة منارة للسلامة.

كما ألقى المدرب جمعة الدرمكي كلمة الخريجين، والتي وجه الشكر من خلالها إلى رئيس ومدير الهيئة ومركز التعليم المستمر بجامعة الشارقة وجميع من أسهم في إنجاز ونجاح الدبلوم المهني. بعد ذلك سلّم الشيخ سيف بن محمد القاسمي، الشهادات للخريجين والخريجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"