عادي

مهدي علي: الفوز لا يحجب أخطاء شباب الأهلي

22:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: مسعد عبد الوهاب

أعرب مهدي علي، المدير الفني لفريق شباب الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه الإمارات، وحصد أول 3 نقاط في المباراة التي جمعت الفريقين (الخميس) على ملعب استاد الإمارات في رأس الخيمة، بالجولة الأولى الافتتاحية لدوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين لكرة القدم.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أنا سعيد جداً بالفوز في أول مباراة وحصد النقاط الثلاث، وهذا أمر مهم جداً أن نفتتح الدوري بفوز، وأشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه في مباراة كانت صعبة، وفي الوقت نفسه أقول"هاردلك" لفريق الإمارات الذي قدم مباراة جيدة ولم يكن نداً سهلاً ،رغم أنه بدأ استعداداته متأخراً بعض الشيء».

وعن المجريات قال: «لقد صعبنا المباراة على أنفسنا بإهدارنا الفرص التي لاحت لننهي الشوط الأول خاصة ركلة الجزاء التي أهدرها كارلوس أدواردو.

وتابع: بعد تسجيلنا الهدف في الشوط الثاني، اللعب صار مفتوحاً بمحاولة الإمارات العودة إلى المباراة، وإثر ذلك لاحت لنا بعض الفرص ،لكننا لم نستثمرها، لكن الأهم تحقق بالفوز والحصول على النقاط الثلاث، وسنقوم بمراجعة المباراة وتصحيح الأخطاء وتعزيز السلبيات التي رافقت أداءنا لنقدم الأفضل في المباريات القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"