عادي
إهداء الإنجاز إلى حاكم الفجيرة وولي عهده

السدراني بطلاً تاريخياً لكأس رئيس الدولة

17:51 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من تتويج السدراني بكأس البطولة
جانب من تتويج السدراني بكأس البطولة
  • آل بركت: الفوز ثمرة استراتيجية 2013

 

  • دبي: مصعب الفكي 

أهدى مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة إنجاز الفوز بكأس رئيس الدولة للرجال إلى صاحب  السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.
كما أهدت إدارة النادي الإنجاز إلى الشيخ صالح بن محمد الشرقي  رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة.
وكان لاعب الفجيرة عمار السدراني فاز بكأس رئيس الدولة بالشطرنج للرجال التي نظمها اتحاد الإمارات للشطرنج في نادي اتحاد كلباء، وذلك بعد أن فاز بجميع الجولات ومحققاً العلامة الكاملة في  إنجاز تاريخي للنادي كما ويعتبر أول لاعب عمره 17 سنة يحصل على كأس رئيس الدولة للشطرنج للرجال.
وعن الإنجاز أكد الدكتور عبد الله آل بركت رئيس مجلس إدارة النادي بأن هذا الإنجاز جاء نتيجة خطة استراتيجية بحثها واعتمدها مجلس الإدارة ضمن خطته الإستراتيجية منذ 8 سنوات  مضت للاعبين المميزين بتطويرهم ليتمكنوا من نيل  الألقاب الدولية والوصول إلى منصات التتويج العالمية والمحلية، منوهاً إلى أن البطل عمار السدراني حقق العديد من الألقاب والبطولات على اختلاف مكانتها دولياً وإماراتياً .
وأثنى نائب رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الله الزعابي على الجهود الذهنية الكبيرة للاعب السدراني والتدريبية للجهاز الفني وتخليه بالصبر أثناء الاستعداد للبطولات وتنفيذه للتعليمات إضافة للدور الهام لعائلته بتوفير سبل النجاح.
وسبق للاعب السدراني الفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دورتها التاسعة عام 2018 وكذلك فاز بكأس رئيس الدولة لفئة الناشئين لأول مرة عام 2015، بينما في آخر نسخة للبطولة نظمت على الطاولة في ديسمبر 2019  حصل فيها على المركز الثالث لبطولة الرجال ويحمل السدراني لقب أستاذ اتحاد دولي ونورم أستاذ دولي .
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"