عادي

بطلة «المساءلة» تقول إن المسلسل يهدف إلى «تبرئة» مونيكا لوينسكي

11:27 صباحا
قراءة دقيقتين
لوس أنجلوس - رويترز
يعرض الشهر المقبل مسلسل تلفزيوني يتناول مساءلة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، وقالت نجمة المسلسل بيني فيلدشتاين إنها تأمل في «تبرئة» مونيكا لوينسكي في نظر بعض المشاهدين.
وقال منتجو المسلسل الجمعة قبل العرض الأول في سبتمبر/ أيلول المقبل، على شبكة «إف إكس» التابعة لـ «والت ديزني»: إن لوينسكي شاركت بشكل غير عادي في (امبيتشمنت: أمريكان كرايم ستوري) «المساءلة: قصة الجريمة الأمريكية».
وأعطت لوينسكي رد فعلها على النصوص، ووافقت على طريقة حوار فيلدشتاين التي تجسد دور المتدربة السابقة. وقالت فيلدشتاين إنها ربطتها صداقة مع لوينسكي التي التقت معها مرة واحدة قبل الجائحة، وتبادلت معها النصوص ومقاطع مصورة.
وقالت فيلدشتاين خلال احتفال في جمعية نقاد التلفزيون: «إنها حنونة بشكل لا يوصف، وأوضحت لها تماماً عندما بدأنا في التصوير أنني أعتبر نفسي حارستها الشخصية». وأضافت أنها قالت للوينسكي: «سأكون سندك.أعرف شعورك».
وبدأت لوينسكي علاقة مع كلينتون عندما كان عمرها 22 عاماً. ونفى كلينتون بداية وجود هذه العلاقة قبل أن يعتذر عن ذلك. واتهمه مجلس النواب بالحنث باليمين، وسحب الثقة منه، ولكن مجلس الشيوخ برأه. وقالت فيلدشتاين، إنها كانت في ذلك الوقت أصغر من أن يكون لديها انطباعات عما حدث، لكنها سمعت ذكريات سلبية، و«كان من المهم جداً بالنسبة لها الكشف عن ذلك وتبرئتها». وقال المنتجون، إن لوينسكي أصبحت محل سخرية، وتم انتقاد مظهرها وتصرفاتها، ولكنها لم تستطع التحدث بحرية بسبب اتفاق نص على منحها حصانة من المحاكمة.
وقالت الكاتبة سارة بورجيس:«إن قصتنا خلقت إلى حد ما مونيكا لوينسكي ثانية ليس لها أي صلة بالشخص الحقيقي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"