عادي

برامج تعليمية تفاعلية في حديقة الحيوانات بالعين

19:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

العين: "الخليج"

تقدم حديقة الحيوانات بالعين برامج تعليمية افتراضية مجانية متنوعة للطلاب بمختلف فئاتهم العمرية في قالب تفاعلي بهدف إكسابهم العديد من المهارات التعليمية والمعرفية في مختلف المواضيع المتعلقة بصون الطبيعة من خلال الإتصال المباشر مع المختصين التعليميين في هذا المجال .

وتسعى الحديقة من خلال هذه البرامج إلى توعية المجتمع خاصة فئة الطلاب بأهمية الحياة البرية وكيفية المحافظة على الأنواع المهددة بالانقراض وتعريفهم بالجهود والإنجازات التي تقوم بها الحديقة تجاه البيئة وصون الطبيعة.

ويقدم مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء برامج مختلفة وهي عالم الأحافير والصخور والاستدامة وجولة على نهج زايد، إضافة إلى البرامج التراثية وتوعية الطلبة بأهمية الحيوانات البرية وكيفية المحافظة على موائلها الطبيعية. كما تقدم الحديقة مجموعة من المواضيع الممتعة مثل ماذا يغطي جسمي وتصنيف الحيوانات ودورة حياة الحيوانات والنباتات.

وتم تصميم البرامج الافتراضية لتكون مناسبة مع مرحلة رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية باللغتين العربية والإنجليزية ولتدعم المخرجات التعليمية التي تسهم في إثراء المخزون العلمي لدى الطالب كما أن جميع البرامج الافتراضية مجانية وتبث مباشرة عبر منصة تيمز وتصل مدتها إلى 30 دقيقة، وسيكون الطلاب على اتصال مرئي مع ضابط التعليم وزملائهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"