عادي

مانشستر يونايتد يتعثر في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مانشستر يونايتد ساوثامبتون

لندن - أ ف ب
سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه ساوثامبتون ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.
وكان يونايتد افتتح موسمه بخماسية (5-1) ضد ضيفه ليدز يونايتد، فيما حقق توتنهام فوزاً مهماً على أرضه ضد حامل اللقب مانشستر سيتي بهدف دون رد.
ورفع فريق العاصمة اللندنية رصيده الى ست نقاط أسوة بليفربول وبرايتون، فيما سيحاول تشلسي تحقيق ذلك عندما يحل على أرسنال لاحقاً الأحد في قمة المرحلة. في حين رفع يونايتد رصيده الى أربع نقاط.
ورغم أنه اكتفى بالتعادل، إلا أن يونايتد حافظ على سجله خالياً من الهزائم في الـ"بريميرليغ" للمباراة الـ27 توالياً خارج ملعبه، معادلاً أطول سلسلة في تاريخ بطولة إنجلترا حققها أرسنال بين نيسان/أبريل 2003 وأيلول/سبتمبر 2004.
شكلت محاولات يونايتد من الضربات الثابتة الخطورة داخل المنطقة قبل أن يأتي هدف التقدم عكس مجريات اللعب. إذ وصلت الكرة إلى تشي آدمز خارج المنطقة، سددها بيسراه على يسار الحارس الإسباني دافيد دي خيا، إلا أن الهدف احتسب عكسياً بعد ارتداد الكرة من البرازيلي فريد في طريقها إلى المرمى (30).
ونجح يونايتد في إدراك التعادل بعد تبادل جميل للكرة داخل المنطقة بين فرنانديش والفرنسي بول بوغبا، قبل أن يمرر الأخير الكرة إلى مايسون غرينوود تابعها في الشباك (55).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"