عادي

بدء الدفعة الثالثة من «ماجستير التربية الابتكارية»

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:
«الخليج»
عقدت «مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز» لقاء تعريفياً مع طلبة الدفعة الثالثة من برنامج ماجستير التربية الابتكارية، الذي تقدمه المؤسسة بالتعاون مع جامعة الامارات، يوم السبت 21 أغسطس، في مركز حمدان بن راشد آل مكتوم، للموهبة والابتكار.
حضر اللقاء الدكتور خليفة السويدي،عضو مجلس أمناء المؤسسة، ومنسق البرنامج، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية من جامعة الإمارات، والطلبة المقبولين في البرنامج.
وتناول اللقاء، التعريف بأهداف البرنامج ومخرجاته، وشرحاً لمخرجات المساقات ومتطلباتها، ومناقشة استفسارات الطلبة المنتسبين وعددهم 22 طالباً وطالبة.
وقال الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء، الأمين العام للمؤسسة: «للسنة الثالثة على التوالي، ومع انطلاق العام الدراسي الجديد 2021/2022، التحق 22 طالباً وطالبة ببرنامج الماجستير الذي أطلقته المؤسسة، بالتعاون مع كلية التربية بجامعة الإمارات. ويسرنا أن نقدم في المؤسسة 10 منح دراسية كاملة للطلاب والطالبات لرفد الميدان التربوي بمعلمين وقياديين، يعدّون لتعزيز المنهج الابتكاري في المنظومة التعليمية في دولة الإمارات».
وأعرب الدكتور المهيري عن تثمينه لكل العاملين على برنامج الماجستير، بنجاح تجربة الدفعتين الأولى والثانية، متمنياً دوام التوفيق للطلاب والطالبات.
وأضاف أن البرنامج لا يقتصر على المعارف الجديدة في تخصصات التدريس والقيادة المدرسية، ولكنه يولي اهتماماً بصقل مهارات الدارسين، بالعمل الجماعي والتعلم التعاوني وربط النظرية بالتطبيق والممارسات الميدانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"