عادي

«ستيفي العالمية»: «اقتصادية دبي» الأفضل استجابة للجائحة «كوفيد 19»

16:57 مساء
قراءة دقيقتين
سامي القمزي
دبي: «الخليج»
فازت اقتصادية دبي بأربع جوائز ضمن فئات جوائز ستيفي العالمية، حيث حازت جائزة فئة أفضل جهة حكومية أو غير ربحية كبيرة؛ وفئة أفضل استجابة لجائحة كوفيد 19 فئة (الخدمة الأكثر قيمة)؛ وفئة أفضل موقع إلكتروني وتطبيق حكومي؛ وفئة أفضل استجابة لجائحة كوفيد-19 الاستجابة الحكومية الأكثر قيمة.
وقال سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي: «نسعى في اقتصادية دبي إلى المشاركة في الجوائز العالمية والإقليمية لتجسيد وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز المكانة المتفردة التي تحتلها مدينة دبي عالمياً، والتي أصبحت مثالاً يحتذى به في التطور والتقدم والإنجاز. ويعكس الحصول على جوائز ستيفي العالمية اعترافاً بالجهود الاستثنائية التي تبذلها اقتصادية دبي لخلق بيئة مثالية تبرز إنجازات كوادرها في مجال تحقيق الأهداف الاستراتيجية والوصول إلى التفرد والتميز».
وتفصيلاً، حصدت اقتصادية دبي الجائزة الفضية عن فئة أفضل جهة حكومية أو غير ربحية كبيرة؛ والجائزة الفضية عن فئة أفضل استجابة لجائحة كوفيد 19 فئة (الخدمة الأكثر قيمة)، وذلك عن مبادرة منصة مرصد الأسعار اليومي التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك؛ والجائزة الفضية عن فئة أفضل موقع إلكتروني وتطبيق حكومي وذلك عن تطبيق EngageDXB التابع لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية؛ والجائزة البرونزية عن فئة أفضل استجابة لجائحة كوفيد-19 الاستجابة الحكومية الأكثر قيمة.
وقال محمد شاعل السعدي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية باقتصادية دبي: «يعد الحصول على جوائز ستيفي العالمية إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل اقتصادية دبي الحافل بالنجاحات والجوائز العالمية، وخصوصاً خلال السنوات الأربع الماضية، والتي حصدنا فيها على ما يقارب 35 جائزة عالمية وإقليمية ومحلية، الأمر الذي يعكس مساعي اقتصادية دبي للارتقاء بإنجازاتها ومشاريعها المبتكرة والتي تستند إلى كفاءة موظفيها وتميزهم».
من جانبه، قال محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي: «توفير تجربة تسوق آمنة وسعيدة للمستهلكين كانت إحدى النقاط المحورية التي ركزنا عليها في اقتصادية دبي خلال مرحلة الوباء وذلك من خلال الجهود والالتزام المستمر لموظفينا ودعم شركائنا والمنصات الرقمية. ويسعدنا أن نرى أعلى تقدير عالمي لجهودنا من خلال الحصول على جوائز ستيفي العالمية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"