عادي

مهدي علي: عجمان خطير في المرتدات

20:56 مساء
قراءة دقيقتين
مهدي علي

أكد مهدي علي، المدير الفني لشباب الأهلي أن فريقه يواجه مضيفه عجمان بشعار الفوز، عندما يلتقيان في الساعة السابعة والربع من مساء الأربعاء على أرض استاد راشد في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: نواجه فريق عجمان المنتشي بالفوز على النصر في الجولة الأولى، والحذر مطلوب أمام فريق يمتاز بالمرتدات، وعلينا العمل على نقاط الضعف والقوة والظهور الجيد في المباراة وحسمها لمصلحتنا.

وعن حكمه على مستوى جولة البداية للدوري قال:لجولة الأولى ليست مقياساً لقوة أو ضعف الفرق، فهناك بعض الفرق تلعب بشكل جيد وفرق تحتاج لبعض الوقت ومن الصعب الحُكم على عليها، وباعتقادي أن المستويات متقاربة وهذا الموسم سيشهد تنافساً كبيراً بين الأندية.

وبالنسبة لمشاركة أحمد خليل قال: أحمد خليل كان جاهزاً في مباراة الجولة الأولى ولكن تعرض لإصابة والآن في مرحلة الإعداد، والإيراني أحمد نورالله شارك في 4 تدريبات، ويمكن أن يشارك في جزء من المباراة، ومهدي قائدي( القادم من الاستقلال الإيراني) الآن دخل مرحلة الإعداد والتجهيز كونه عائداً من إجازة بعد نهاية الدوري، وبالنسبة لعموري مازال أيضاً في طور التجهيز.

وعن فترة توقف الدوري قال: بالنسبة لفترة التوقف يجب على الجميع من أندية ومسؤولين ومدربين ولاعبين مساعدة مدرب المنتخب في تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات، ولا بد أن نضحي من أجل المنتخب.

من جهته، قال لاعب «الفرسان» يحيى الغساني:مباراتنا القادمة أمام عجمان من المباريات الصعبة ونحن كلاعبين جاهزين لخوضها، فريق عجمان قادم من فوز كبير على النصر أحد المرشحين لبطولة الدوري، مباراتنا السابقة حققنا الفوز والمباراة القادمة نتمنى أن نكمل مشوار الفوز وحصد نقاطها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"