عادي

«المنصات» تستقطب «النجوم الغائبين» بمسلسلات قصيرة

23:29 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: أحمد الروبي

عوضت المنصات الإلكترونية بعض النجوم غيابهم عن دراما رمضان الماضي؛ حيث يتواجد عدد كبير من النجوم ضمن خطط بعض المنصات لإنتاج مسلسلات قصيرة جديدة، وتستقطب المنصات نجوم الصف الأول، ومن خلال التقرير التالي نرصد أبرز النجوم التي استعانت بهم المنصات في مسلسلات قصيرة.

في مقدمة هؤلاء النجوم عمرو يوسف، الذي غاب عن دراما رمضان الماضي بعد «طايع» آخر مسلسل له عام 2018؛ حيث تعاقد هذا العام على مسلسل «وعد إبليس» المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع 2022، ويجري التعاقد مع بقية فريق العمل، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات، يدخل بها عمرو يوسف عالم الرعب من منظور جديد؛ حيث يجسد شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض.

وبعد غياب عامين عن الشاشة، أعادت منصة «شاهد» هذا العام روبي للدراما من خلال مسلسل «شقة 6»، الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، حول شقة رقم «6» داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويعيش جميع سكان العمارة في أجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة. المسلسل بطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هاني عادل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، ملك قورة وآخرين، ومن سيناريو وحوار رفيق القاضي، وسعاد القاضي، ومحمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة.

1

وتعود منة شلبي للدراما التلفزيونية من خلال منصة شاهد عبر مسلسل «لية لا2»، الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه عقب الموسم الرمضاني، وهو من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران ومنى أحمد زاهر.

أما النجمة ريم مصطفى فتعود للدراما من خلال المنصات هذا العام بمسلسل «الثمانية» أمام آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوي، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"