عادي

تعاون بين «الشارقة للإذاعة والتلفزيون» و«سناب شات»

18:18 مساء
قراءة دقيقتين
هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون
هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

وقّعت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون مؤخراً اتفاقية مع شركة «Snap Inc» المالكة لتطبيق «سناب شات» لتوسيع قاعدة جمهورها من المتابعين ومنحهم أفضلية الوصول إلى محتوياتها الإعلامية المرئية بسهولة ويسر. وذلك في إطار الحرص على الاستفادة من المظاهر التقنية المتطورة لربط جمهورها بما تقدّمه من محتويات إعلامية متنوّعة.
وبموجب الاتفاقية، تستثمر الهيئة في المنصة، وتوفر الشركة لها في المقابل دعماً إبداعياً من خلال خدمات الفيديو والواقع المعزز.
وأوضحت فاطمة بن صندل، مدير إدارة التسويق والاتصال الحكومي بالهيئة، أن الاتفاقية تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لكسب أكبر عدد ممكن من المتابعين، وخصوصاً من فئة الشباب التي تعد الأكثر استخداماً لهذا التطبيق. وأشارت إلى أن الابتكار يشكل عاملاً رئيساً في رحلة النجاح المستمرة للهيئة بزيادة مساحات استقبال برامجها وتلقيها من قبل الجمهور على نطاق واسع.
وقال فيصل شمس، مدير مبيعات (قطاع الحكومة و الاتصالات) لشركة «Snap Inc» في الشرق الأوسط: يشرفنا التعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، إذ تؤكد الاتفاقية على تزايد إقبال المؤسسات الإعلامية والناشرين على هذا التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحوله إلى خيار مفضل لدى صناع المحتوى في جميع أنحاء العالم نظراً لقدرته على تقديم مقاطع فيديو عالية الجودة وملائمة لجيل الشباب.
ويشهد تطبيق «سناب شات» انتشاراً متسارعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وواصل عدد مستخدميه الشهري النمو ليصل إلى أكثر من 75 مليون مستخدم، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 33% في 2021 مقارنةً بالعام السابق، وتقدم المنصة لصانعي المحتوى واحدةً من أكثر الطرق فاعليةً لتعزيز التواصل مع فئة واسعة ومتنامية من الجمهور سواء من جيل الألفية أو جيل «زد» الذي يليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"