عادي

دفع رسوم التسجيل والترخيص التجاري في دبي عبر الأنصاري للصرافة

15:37 مساء
قراءة دقيقتين
جاسم العوضي
جاسم العوضي

دبي: «الخليج»

وقّعت اقتصادية دبي اتفاقية تعاون مع «الأنصاري للصرافة»، لتسهيل عمليات دفع رسوم التسجيل والترخيص التجاري للشركات المسجلة في إمارة دبي وفق أعلى معايير السرعة والسهولة والراحة والأمان، وذلك عبر فروع شركة «الأنصاري للصرافة» المنتشرة في دولة الإمارات.
وبموجب الشراكة، ستقوم «الأنصاري للصرافة» عبر فروعها بتوفير خدمة دفع وسداد رسوم معاملات إصدار التراخيص وإلغاء وتعديل وتجديد الرخص والشهادات التجارية، إلى جانب التصاريح التجارية وإصدار الاسم التجاري والترخيص الفوري وغيرها من الخدمات.
وقال جاسم العوضي، خبير في قطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي: «تواصل اقتصادية دبي تعزيز بيئة الأعمال بالإمارة من خلال تطوير خدمات إصدار وتجديد الرخص التجارية، بما يسهم في عملية بدء الأعمال وتأسيس الشركات التي ترغب في العمل والانطلاق من دبي. ويعمل قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي باستمرار على جعل عملية تسجيل الشركات الجديدة وإصدار الرخص التجارية سهلة وسريعة الأمر الذي ينعكس إيجاباً على تنافسية دبي عالمياً باعتبارها المنصة المثالية للتوسع واستدامة الشركات الإقليمية والعالمية».
وأضاف العوضي: «يسعدنا التعاون مع شركة الأنصاري للصرافة كونها من  الشركات الرائدة في مجال خدمات تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة يدعمها فريق عمل متميز هدفه تقديم أفضل مستوى من الخدمة للعملاء، والعمل على تطوير وتحسين نوعية ومستوى الخدمات بشكل مستمر. ويأتي التعاون معهم في إطار تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في مختلف المجالات تماشياً مع رؤية اقتصادية دبي لمساعدة أصحاب الشركات في إطلاق وتوسيع أعمالهم دون الحاجة إلى عمليات وإجراءات مطولة».
من جانبه، قال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة «الأنصاري للصرافة»: «يسرنا التعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لتسهيل عملية دفع الرسوم على الشركات المسجلة في إمارة دبي وتأمينها بشكل مريح وموثوق في أي من فروعنا المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والاستفادة من ساعات العمل المرنة والمطولة على مدار الأسبوع. كما يعزز هذا التعاون من الشراكات الاستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص، ويرسخ المكانة الريادية للشركة في قطاع الصرافة والتحويلات المالية وموقعها كشريك استراتيجي للمؤسسات الحكومية المختلفة في الدولة».

راشد علي الأنصاري
راشد علي الأنصاري
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"