عادي

«سياحة أبو ظبي» تدعم «محاربي الإمارات»

22:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشيبة والظاهري ودرويش خلال المؤتمر الصحفي

وقعت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مذكرة تفاهم ثلاثية مع لجنة الفنون القتالية المختلطة وشركة بالمز الرياضية، لمدة 5 سنوات لدعم بطولات محاربي الإمارات، وهي عبارة عن سلسلة من فعاليات الفنون القتالية.
حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، ومحمد بن دلموج الظاهري، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لبطولات محاربي الإمارات.

وقال الشيبة «سعداء بهذه الاتفاقية التي تساهم بتعزيز مكانة أبوظبي الرائدة عاصمة عالمية للفنون القتالية المختلطة، ووجهة مفضلة للسياحة الرياضية على مستوى العالم».

من جهته، أعرب محمد بن دلموج الظاهري عن تقديره البالغ للدور الذي تقوم به دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في دعم نظرة العالم للعاصمة الإماراتية كواحدة من أفضل وجهات الجذب السياحي المفضلة، مشيراً إلى أن الإمارة فرضت وجودها على روزنامة كبرى الفعاليات الرياضية العالمية، وباتت محط أنظار مختلف الاتحادات والمنظمات الرياضية الكبرى.

وقال فؤاد درويش: لا شك أن اسم أبوظبي اقترن بأهم وأرقى الفعاليات السياحية والثقافية والرياضية العالمية.

وستعمل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي من خلال اتفاقية الرعاية مع بطولات محاربي الإمارات إلى دعم هذه البطولة وتمكينها من الارتقاء والتطور بوتيرة متسارعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"