عادي
تتيح لزوارها 19 تجربة فريدة

«عين دبي».. العجلة الترفيهية الأكبر في العالم تفتح أبوابها 21 أكتوبر

18:34 مساء
قراءة 3 دقائق
Video Url
عين دبي

أعلنت «دبي القابضة»، عن موعد افتتاح عجلة «عين دبي» رسمياً، إذ تستقبل العجلة الترفيهية الأكبر في العالم زوارها في 21 أكتوبر المقبل. وطرحت تذاكرها للبيع للجمهور اعتباراً من أمس عبر الموقع الإلكتروني «www.aindubai.com».

1

وتلعب «عين دبي»، أحدث الوجهات الترفيهية في محفظة «دبي القابضة»، دوراً استراتيجياً في دعم أهداف رؤية دبي طويلة الأمد، التي أرساها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز مكانة الإمارة العالمية كمركز سياحي حيوي، ومواصلة الارتقاء بمكانة الإمارة الرائدة في مشهد الترفيه العالمي.

1

وتوفر «عين دبي» أكثر من 19 تجربة فريدة وقابلة للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات، وكل ذلك وسط الأجواء الرائعة والمناظر المذهلة على أفق دبي والخليج العربي.

1

وتفتتح «عين دبي» أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم الرائعة لمدينة دبي ووجهات الترفيه والتسلية الليلية، بفضل موقعها المتميز في قلب جزيرة «بلوواترز»؛ إذ تتيح لهم فرصة تأمّل خيوط الشمس الذهبية التي تتناثر بين ناطحات السحاب عند المغيب، أو مُشاهدة الأضواء التي تتلألأ في أرجاء المدينة.

1

مشاهد خلابة
تسعى «عين دبي» لتشجيع زوارها على زيارتها مجدداً للاستمتاع بالمشاهد الخلابة على أفق دبي ومعالمها ضمن مقصورات مكيفة وآمنة ومقسمة إلى ثلاث فئات؛ هي مقصورات المشاهدة ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء والمقصورات الخاصة. وتوفر جميع هذه المقصورات تجارب ترفيهيةً منوعةً مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً أو جولتين لحوالي 76 دقيقة.

1

وتُعد مقصورات المشاهدة الخيار الأمثل لكل من يبحث عن فرصة الاستمتاع بالمناظر البانورامية لدبي أثناء الارتفاع تدريجيّاً في السماء على متن أعلى عجلة مشاهدة في العالم، مع إمكانية التقاط أجمل الصور لمعالم الإمارة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على ذكريات لا تُنسى. أما مقصورات تجارب العائلة والأصدقاء فتقدم تجارب مميّزة، شاملة المشروبات، لتتيح للزوار الاستمتاع بأمسية رائعة مع الأصدقاء.

1

ويمكن للباحثين عن التجارب الفاخرة الاستمتاع بتجربة كبار الشخصيّات ضمن المقصورات الفخمة لمشاهدة غروب الشمس مع الأصدقاء والمشروبات المنعشة في مقصورات سكاي بار وسط أجواء حيوية.

1

وترتقي المقصورات الخاصة بتجارب الزوار إلى مستويات وآفاق غير مسبوقة بفضل الباقات الاحتفاليّة الفريدة لأعياد الميلاد والخطوبة والأعراس وفعاليات الشّركات وغيرها الكثير، وما توفره من مزايا الخصوصية. كما يمكن تخصيص هذه المقصورات لتلبية جميع الفعّاليات، بدءاً من الاحتفالات العائليّة الخاصّة ووصولاً إلى الفعاليات الثقافيّة وتجارب كبار الشخصيات.

1

وجهة مفضلة
قال رونالد دريك، مدير عام «عين دبي»: نقدم تجارب فريدة من نوعها تلبي تفضيلات الجميع، بما في ذلك مقصورات المناسبات الخاصة الفاخرة ومرافق الحياة الليلية والحفلات وخيارات تناول الطعام؛ بالإضافة إلى مقصورات عائلية وأروع التجارب الرومانسية. وباعتبارها الوجهة المفضلة للاحتفالات، كان لابد من الاحتفال بافتتاحها في فعالية مميزة تليق بمستوى هذا المشروع الضخم. كما نتطلع بشغف لاستقبال الزوار، ونعدهم بمزيد من التفاصيل المثيرة التي سنعلن عنها خلال الافتتاح.

1

وقال محمد شرف، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة «دبي القابضة» للترفيه: تواصل دبي ريادتها في قطاع السياحة والسفر العالمي، مع استمرارها بافتتاح المشاريع والوجهات الاستثنائية التي توفر أمتع التجارب للزوار. وتعكس «عين دبي» النجاحات المتواصلة للإمارة في تنفيذ المبادرات المبتكرة، وتعزيز مكانتها وقدرتها التنافسية لتكون واحدةً من أهم المراكز السياحية العالمية، وتحطم في سبيل ذلك كل الأرقام القياسية العالمية. وبالتأكيد لا يوجد وقت أفضل لافتتاح هذه الوجهة الاحتفالية أكثر من ذكرى مرور خمسين عاماً على تأسيس الإمارات.

11
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
عين دبي
عين دبي
عين دبي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"