عادي

لماذا تخلى كلوب عن نظارته الشهيرة؟

21:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح

اعترف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، بالشعور بالغرابة من دون نظاراته الطبية؛ وذلك في مقابلة مع صحيفة «بيلد» الألمانية، وقال: أعتقد أن شكل وجهي يبدو غريباً بعض الشيء من دونهما، أجريت جراحة، ليست ليزر، جعلتني أرى بوضوح أكبر من دون النظارات حالياً. أنا أرتدي النظارات منذ سن العاشرة، وهذا يعني 44 عاماً، لكنها للأسف لم تعد تكفي لمساعدة نظري الضعيف، أعتقد أنني ربما أحتاج إلى نظارة واحدة لاحقاً، وعندما يحصل هذا سأعود لارتداء النظارات مجدداً.

وكان مشجعو ليفربول عبروا عن استغرابهم من رؤية مدربهم من دون النظارات، وكتب أحدهم: كلوب من دون نظارات مثل سوبرمان من دون عباءته، غريب جداً. ويستعد كلوب مع لاعبيه لاستقبال ضيف ثقيل، هو تشيلسي، السبت في ملعب أنفيلد خصوصاً بعد قدوم البلجيكي روملو لوكاكو الذي وصفه زميله رييس جيمس ب«المتنمر الذي يرعب الخصوم».

وفي سياق متصل، قال واعد ليفربول هارفي ايليوت (18 عاماً) أن عليه معاملة زملائه في الفريق على الرغم من نجوميتهم كمنافسين وليس كنجوم عالميين، وقال الإنجليزي الذي لعب 90 دقيقة في مباراة الفوز على بيرنلي: أول انطباع لي في أول جلستي تدريبات كانت (واو)، أنا أتدرب مع هؤلاء اللاعبين الذين لم أكن أشاهدهم إلا عبر التلفاز ثم عندما اعتدت على التمرن بجانبهم أصبحت أتعلم منهم وأراقبهم وأتحداهم على موقع في التشكيلة.

وانضم لاعب الوسط للفريق عائداً من إعارة موفقة في بلاكبرن ووصفه كلوب بالناضج مقارنة بسنه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"