عادي
النادي يستقبل عضواته في فرع خورفكان بحلة جديدة

الشيخة جواهر: بدعم سلطان.. «سيدات الشارقة» نموذج يحتذى

22:52 مساء
قراءة دقيقتين
صالة الأدوات الرياضية بحلة جديدة

أنهى نادي سيدات الشارقة فرع خورفكان أعمال الصيانة والتطوير ليصبح على أتم استعداد لاستقبال عضواته والزائرات بحلته الجديدة والمتطورة.

وفي كلمة لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة بهذه المناسبة، أعربت سموها عن اعتزازها بالتوسع والتطور المستمرين اللذين تشهدهما مسيرة نادي سيدات الشارقة، حيث قالت سموها: «لنادي سيدات الشارقة مكانة مميزة في مساعي حكومة الشارقة لتقديم الخدمات النوعية والمتميزة لشرائح المجتمع كافة، وبدعم لا محدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ظل النادي ملاذاً آمناً لسيدات المجتمع لاحتواء مواهبهن واهتماماتهن، وحاضنة ترعى وتصقل مهارات أطفالهن. ومنذ بدأت تترامى أطراف النادي في فروع مختلفة في أنحاء الإمارة، استمرت الخدمات بجودتها المعهودة وتطورها الاستثنائي، وازدادت ثقة المجتمع بالمكان الذي يلبي جميع متطلبات السيدات والفتيات وأطفالهن بكل خصوصية، حتى أصبح النادي نموذجاً للمرافق النسائية يحتذى في تقديم الخدمات الترفيهية والثقافية والرياضية والإبداعية».

ويعد فرع خورفكان من أقدم فروع النادي، حيث يعود تاريخ إنشائه إلى عام 1996. وسعياً إلى استدامة مرافقه ورفع كفاءة وجاهزية مبانيه، تم تنفيذ أعمال الصيانة والتطوير الشاملة بالتعاون مع دائرة الأشغال العامة في الشارقة ليحافظ الفرع على مستويات الكفاءة العالية التي طالما تميّز بها في خدماته ومبادراته وإنجازاته منذ الإنشاء.

صيانة وتطوير

وقد شهدت عملية الصيانة والتطوير بالفرع استحداث إضافات جديدة أبرزها ممشى خارجي للسيدات وآخر للدراجات الهوائية، إضافة إلى تغيير إطلالات الفرع وإضفاء رؤية بصرية خلابة تمنح تجربة نوعية مميزة لمرتادي النادي.

كما شملت أعمال التجديد مركز لياقة، ليضم مبنى متكاملاً مزوداً بقاعات لحصص الآيروبك، وقاعة مخصصة للأجهزة الرياضية المتنوعة وفق أحدث المواصفات وغرف الساونا والبخار، وقاعة للدراجات الهوائية وقاعة للتدريب الشخصي ضمن خدمات النادي التي توفر مزيداً من الخصوصية، إضافة إلى تغييرات مطعم مراسي وقاعة رواق للضيافة والمناسبات ومركز إبداع للمواهب الذي أُنشئ له مبنى جديد بقاعات مهيئة للتدريب على الفنون والإبداع.

وأكدت خولة السركال، المديرة العامة لنادي سيدات الشارقة وفروعه، أن مختلف فروع النادي المتفرقة في مدن ومناطق إمارة الشارقة، تخضع باستمرار لأعمال التطوير والتحديث والصيانة مواكبة للمسيرة التطويرية الدائمة لإمارة الشارقة، وانسجاماً مع رؤية وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، بتقديم أعلى معايير التميز والرقي في خدمات النادي، بما يعكس الوجه الحضاري للإمارة ويحقق توفير بيئة ملهمة وآمنة للسيدات.

وجهة رائدة

من جانبها قالت آمنة الشناصي، مديرة إدارة شؤون فروع نادي سيدات الشارقة، إن فروع النادي توظف كافة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والمحافظة على مكانته كوجهة رائدة للسيدات في المناطق الشرقية والوسطى بإمارة الشارقة.

بدورها قالت أسماء النقبي مديرة نادي سيدات الشارقة فرع خورفكان، إن الحلة الجديدة للفرع تعكس الاهتمام بتلبية متطلبات المرحلة المقبلة لمسيرة النادي، عبر ما توفره للسيدات من خدمات وفق أعلى المعايير العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"