عادي

شباب الأهلي يفوز في أول مباراتين بعد 4 سنوات

22:29 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مسعد عبد الوهاب

حقق شباب الأهلي فوزه الثاني توالياً في دوري أدنوك، على حساب ضيفه عجمان 1- 0، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض استاد راشد في دبي في الجولة الثانية من دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين.

وبفوزه رفع «الفرسان» رصيده إلى 6 نقاط، في حين تجمد عجمان عند 3 نقاط.

وهذه المرة الأولى التي يفوز فيها شباب الأهلي في أول مباراتين منذ موسم 2017-2018، وهو ما يؤكد طموحاته الكبيرة هذا الموسم.

وسجل البرازيلي إيجور جيسوس هدف «الفرسان» من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت مرمى عجمان في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول الذي سيطر صاحب الأرض على مجرياته.

واستمرت الأفضلية لشباب الأهلي في الشوط الثاني وحاول عجمان مجاراة شباب الأهلي وهدد مرماه بتسديدة لتراولي المنفرد في الدقيقة 49، لكن ماجد ناصر تدخل وأنقذ مرماه من هدف.

وشهدت الدقيقة 61 أول ظهور للإيراني أحمد نور الله مع «الفرسان»، وهدد وليد عباس مرمى عجمان بتسديدة من كرة عرضية مرت أعلى العارضة.

وبعدها بدقيقتين كاد محمد جمعة «بيليه» أن يضيف هدفاً ثانياً بكرة تلقاها داخل المنطقة وراوغ وسدد كرة قوية باتجاه المرمى تألق حارس عجمان علي الحوسني في إبعادها عن مرماه.

ومن كرة عرضية لعجمان سجل محترفه الكولومبي مينا هدفاً في الدقيقة 72، قبل أن يعود الحكم سلطان محمد إلى «فار» ويلغي الهدف بعد مرور 3 دقائق من احتسابه.

وبعدها يحل الإيراني الآخر مهدي قائدي بدلاً من محمد جمعة «بيليه». ويدور اللعب سجالاً وسط محاولات متبادلة من شباب الأهلي لتعزيز تقدمه، وهجمات من أجل التعادل، ويطرد الحكم محمد أحمد لتعمده إيذاء جيسوس، ويحافظ ماجد ناصر على نظافة شباكه للمباراة الثانية، وتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بهدف دون رد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"