عادي

«رافد» تفحص وتغسل سيارات النساء مجاناً لمدة 4 أيام

22:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

تقديراً لجهود المرأة الإماراتية وإنجازاتها في مختلف الميادين، أعلنت شركة رافد لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول؛ الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن منح جميع النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الحصول على فحص وغسل مجاني للسيارات لمدة 4 أيام، من 28 إلى 31 أغسطس 2021.

وقال سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات: «يأتي إطلاق مبادرة نساء الإمارات احتفاء بيوم المرأة الإماراتية، ومساهمة منا في رد جزء من الجميل إلى النساء في دولة الإمارات، مع احتفال المجتمع بأسره بجهودهن ومثابرتهن والتزامهن نحو وطنهن وأسرهن وأعمالهن. ونعتبر هذه المبادرة جزءاً من مسؤوليتنا الاجتماعية التي تحظى بأولوية القيادة العليا للشركة».

وأكد المدفع أن الدولة بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة، تقدم للمرأة كل سبل الدعم والتمكين كي تظل مساهمة فاعلة في تطور مجتمعها ونهضة وطنها، وتوفر لها الفرص التي تراعي قدراتها وتمنحها إمكانيات التقدم، من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات التي تنعكس إيجاباً على مختلف المجالات وجميع القطاعات، وتمنح في الوقت نفسه، المرأة ثقة أكبر بقدرتها على الريادة والتميّز والعطاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"