عادي

مالانجو يبصم لـ «الملك»

22:02 مساء
قراءة دقيقتين

الظفرة – محمد مصطفى

وضع الكونغولي بن مالانجو بصمته الأولى مع الشارقة بإحرازه هدف الفوز الوحيد في شباك الظفرة، في المباراة التي أقيمت على استاد حمدان بن زايد، في ختام ثانية جولات دوري أدنوك للمحترفين.

ونجح«الملك» في حصد فوزه الثاني توالياً، وتقدم للمركز الثالث مؤقتاً برصيد 6 نقاط، بينما بقي«الفارس»بلا نقاط بعد خسارته للمباراة الثانية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29، وشهدت حالة طرد بنيل أحمد علي لاعب الظفرة البطاقة الثانية في الزمن الإضافي.

شهد الشوط الأول سيطرة شرقاوية كبيرة وصنع الضيوف العديد من الهجمات والفرص في نصف الساعة الأول، كان نجمها الكونغولي بن مالانجو الذي شكل خطورة دائمة على دفاع وحارس الظفرة، قبل أن ينجح في إحراز هدفه الأول مع «الملك» بتسديدة من داخل الصندوق مستفيداً من تمريرة البرازيلي برنارد في الدقيقة 29.

لم يظهر الظفرة كثيراً في مناطق الشارقة إلا في بعض المحاولات الخجولة لتراجعه واعتماده على المرتدات إضافة إلى التوتر الذي أدى إلى نيل 3 من لاعبيه انذاراً من حكم المباراة.

وأجرى مدرب أصحاب الأرض تبديلاً اضطرارياً بسحب محمد سيف ودخل بدلاً عنه محمد يوسف، وأضاع مالانجو فرصة تعزيز هدف الشارقة في آخر دقائق الشوط الأول.

ومنذ بداية الشوط الثاني عمل الظفرة على تغيير طريقة اللعب والتقدم للهجوم وضاعت فرصة للبديل سعيد الكثيري وتسديدة من خلف الحوسني وألغى الحكم هدف للشارقة عن طريق باوزير بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وتدخل الفيديو مرة أخرى وألغى ركلة جزاء احتسبت لصالح أحمد العطاس لاعب الشارقة.

وفك«الملك» الارتباط مع الظفرة في عدد مرات الفوز ووصل إلى 8 انتصارات مقابل 7 ل«الفارس».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"