عادي

مفاجآت صيف دبي.. نافذة على حفلات غنائية وعروض كوميدية

23:46 مساء
قراءة 3 دقائق

عززت الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي من مكانة المدينة كوجهة مميزة وممتعة ومنفتحة وآمنة تستقبل الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتقدم لهم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة. وتلتزم الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة في مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

ويمكن قضاء وقت ممتع مع العروض الكوميدية المليئة بالمواقف والقصص الطريفة ضمن «لافتر فاكتوري»، إذ يقدم البرنامج الذي يحظى بشعبية كبيرة ثلاثة من أفضل مقدمي عروض الكوميديا على مدار أربع أمسيات من الضحك المتواصل. وينضم جاك جونيو وليزا كاري إلى نك جويرا لتقديم العروض. وتستضيف قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي اليوم حفل بلقيس، وسيف نبيل، ومحمد عساف. ومن جهة أخرى يستمتع عشاق الأفلام والموسيقى بعرض موسيقى السينما المباشر، الذي يقدم عدداً من الأغاني ومقطوعات الموسيقى التصويرية من أشهر الأفلام. وتقدم مجموعة من المغنين والموسيقيين الموهوبين مقطوعات شهيرة من أفلام جيمس بوند، والأفلام العالمية الشهيرة. فيما تقدم المطربة سونيدهي تشوهان حفلاً غنائياً مباشراً في «كوكاكولا أرينا» اليوم، وتستعرض نجمة «بوليوود» مجموعة الأغاني الخاصة بها مثل «محبوب مير» و«ديدار دي»، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الرائعة الأخرى في حفل موسيقي لجميع أفراد العائلة.

وتنظم «دبي أوبرا» ابتداءً من يوم غدٍ وحتى نهاية مفاجآت صيف دبي، حفلات للموسيقى الكلاسيكية تضم مجموعة من أفضل الموسيقيين على مستوى العالم كجزء من سلسلة «إن كلاسيكا 2021». وتنطلق بحفل لعازف البيانو الكندي مارك أندريه هاملين، يليه حفل آخر يجمع الثلاثي الشهير عازف البيانو فينسنت كوك، وعازف الكمان جان مارك فيليبس فارجابيديان، وعازف التشيلو رافاييل بيدو. ويتألق عازف الكمان مكسيم فينجروف وعازف التشيلو ستيفن إيسرليس وعازف البيانو روستم سايتكولوف في عرض مباشر يوم 30 أغسطس. ويُقام كونشيرتو «من رف كتبي» للبيانو والأوركسترا من تأليف الموسيقار الروسي أليكسي شور يوم 31 أغسطس، فيما يقدم عازف البيانو الروسي دينيس كوزوخين مقطوعات موسيقية لبيتهوفن وتشايكوفسكي في عرض مباشر يوم 1 سبتمبر. وتقدم السوبرانو الأسترالية الشهيرة دانييل دي نيسي حفلاً مباشراً على خشبة المسرح يوم 2 سبتمبر، ويمكن للجمهور الاستمتاع بموسيقى أليكسي شور «الفصول الأربعة لمانهاتن» يوم 3 سبتمبر. ويقدم الحفل الأخير خلال مفاجآت صيف دبي، عازف البيانو الأمريكي كيت أرمسترونج يوم 4 سبتمبر.

ويستمتع الجمهور بعرض يقدمه الممثل والمغني والكوميديان واين برادي الحائز جائزة إيمي في «كوكاكولا أرينا» يوم 3 سبتمبر. ويقدم المغني المصري حمزة نمرة حفلاً مباشراً لجمهوره في دبي، يوم 2 سبتمبر في كوكاكولا أرينا. ويقدم مركز دبي التجاري العالمي العرض المسرحي الكوميدي فرحان نسيب زعلان من الكويت، بطولة الفنان الكويتي طارق العلي وتأليف أحمد فارس، يومي 2 و3 سبتمبر المقبل. وتشارك المطربة وكاتبة الأغاني والمنتجة لينا شماميان أجواء موسيقى الجاز الخاصة بها في مركز دبي التجاري العالمي يوم 3 سبتمبر، وذلك من خلال حفل مميز يقدم لسكان دبي وزوارها فرصة الاستمتاع بالأغاني التي تقدمها الفنانة الموهوبة والحاصلة على عدة جوائز. فيما تستضيف «كوكاكولا أرينا» فرقة الروك الروسية مامي ترول في عرض مباشر يوم 4 سبتمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"