عادي

الجروان رئيساً للمكتب التنفيذي لملتقى الاتحادات العربية

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الجروان

انتخب أحمد بن محمد الجروان، رئيس الاتحاد العام للخبراء العرب، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، رئيساً للمكتب التنفيذي لملتقى الاتحادات العربية النوعية والمتخصصة في جامعة الدول العربية.

جاء ذلك في اجتماع المكتب التنفيذي للملتقى الذي عقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، في إطار تنفيذ قرارات الدورة الرابعة لملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة التي عقدت برئاسة أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية في فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة في مصر.

وعقد اجتماع المكتب التنفيذي بحضور الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية، ومشاركة الرؤساء والأمناء العامين ل11 اتحاداً عربياً نوعياً متخصصاً، وتم فيه بالإجماع اختيار أحمد بن محمد الجروان رئيس الاتحاد العام للخبراء العرب، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، رئيساً للمكتب التنفيذي للملتقى، كما تم اختيار وسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، نائباً لرئيس المكتب التنفيذي.

يذكر أن الجروان شغل منصب أول رئيس للبرلمان العربي لفترتين رئاسيتين من 2012 إلى 2016، قدم خلالهما دعماً كبيراً للعمل العربي المشترك، وعمل على توحيد الصف البرلماني العربي في فترة شهدت صعوبات وأزمات إقليمية ودولية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"