عادي
«دار زايد» تحتفي ببنات الوطن في يومهن

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الإماراتية شريك في إنجازاتنا

23:07 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url
3647550_76
محمد بن زايد متحدثاً لعدد من القيادات النسائية
  • نائب رئيس الدولة: ندخل الخمسين الجديدة بمجتمع أكثر استقراراً وتلاحماً
  • نتعشم في الإماراتية خيراً.. وبعضهن الواحدة منهن بألف رجل
  • العنصر النسائي يجتهد ويتعلم كثيراً وأمامه مستقبل كبير
  • ولي عهد أبوظبي: نعتز بعطاء المرأة في الإمارات ونفخر بأدوارها
  • نالت الثقة وهي عنصر فاعل في ميادين العمل الوطني
  • شريك في كل خطوة نخطوها خلال العقود المقبلة

 

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وبنات الإمارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

وغرد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تويتر: «في يوم المرأة الإماراتية نهنئ أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله، على جهودها عبر عقود، ونهنئ بنات الإمارات بالإنجازات التي حققنها واللبنات التي شيّدنها، ونهنئ شعب الإمارات بمجتمع أكثر استقراراً وتماسكاً وتلاحماً ندخل به الخمسين الجديدة».

كما نشر سموه عبر حسابه على «إنستجرام» شريطاً مصوراً قال فيه: «العنصر النسائي يجتهد ويتعلم أكثر، له مستقبل كبير، وحوالي 70% من الخريجين من العناصر النسائية، و85% من الموظفات في مكتبي من العنصر النسائي، نتعشم فيهم الخير، وعندنا من النساء الواحدة منهن بألف رجل».

وغرد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على تويتر: «نعتز بعطاء المرأة في الإمارات ونفخر بأدوارها مربية أجيال، وعنصراً فاعلاً في ميادين العمل الوطني. وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية نهنئها بما أنجزت ونالت من ثقة، فهي شريك أساسي في إنجازاتنا الوطنية خلال الخمسين عاماً الماضية، وفي كل خطوة طموحة نخطوها خلال العقود المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"