عادي

مستقبل غامض لمدرب النصر رغم «الريمونتاردا»

21:13 مساء
قراءة دقيقتين
image2

الرياض: عيسى الحكمي

لا يزال مستقبل المدرب البرازيلي مانو مينيز مع فريق النصر السعودي محل شك حتى بعدما حقق الفريق«ريمونتادا» مميزة أمام التعاون الخميس ليفوز 3-1 بعدما كان متأخراً بهدف ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي ويصعد مؤقتاً للصدارة بست نقاط.

وزاد الشك بعد تصريحات رئيس النادي مسلي آل معمر عندما سئل بعد المباراة عن مستقبل المدرب فقال «مينيز هو مدربنا حتى هذه اللحظة»، لكنه لم يعط تأكيدات عن المستقبل، تاركاً الاحتمالات واردة.

وقال مينيز نفسه بعد نهاية المباراة: انتظروا نصراً أقوى في المستقبل، وسيعرف المنافسون ذلك، لقد عملنا بشكل جيد في المباراة ولعبت التغييرات دوراً كبيراً خاصة مع دخول أبوبكر.

ولا يحظى المدرب بثقة جماهير النصر التي مازالت حتى بعد الانتصار تطالب بتغييره والتعاقد مع مدرب أفضل يكمل الموسم.

وكان النصر قد واجه مصاعب لفك قوة دفاعات التعاون قبل أن يجد نفسه في الدقيقة 87 متأخراً في النتيجة 0-1 من ركلة جزاء تسبب فيها البديل عبدالفتاح عسيري ونفذها الأرجنيني كاكو.

وأحدث أصحاب القمصان الصفراء ثورة هجومية للتعديل حتى سجل الكاميروني أبوبكر فينسنت هدف التعادل في الدقيقة 90+1، ومع زيادة الوقت الإضافي بسبب إصابة مدافع النصر سلطان الغنام وزميله علي الحسن تمكن المغربي عبد الرزاق حمدالله من إضافة هدفين في الدقائق 90+7 من ركلة جزاء و90+11 من انفراد صريح بالحارس البرازيلي كاسيو.

وتنتظر النصر مباراة مفصلية في 14 سبتمبر أمام تراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ولا يعلم ما إذا كان مينيز سيكون على مقاعد البدلاء أم مدرب آخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"