عادي

أستون فيلا يعادل برنتفورد ووست هام يتصدر الدوري الإنجليزي

21:21 مساء
قراءة دقيقتين
وست هام وكريستال بالاس

لندن - رويترز
سجل لاعب الوسط كونور جالاجر أول هدفين لكريستال بالاس هذا الموسم ليتعادل 2-2 مع وست هام يونايتد في قمة مثيرة على ملعب لندن السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبهذا صعد وست هام للمركز الأول بالدوري الممتاز رغم أن فريق المدرب ديفيد مويز ربما يشعر بأنه يستحق الخروج بالنقاط الثلاث أمام منافس عانى لمواجهة الضغط الشديد على لاعبيه خلال المباراة.
وتقدم وست هام قبل ست دقائق من الاستراحة بواسطة بابلو فورنالس، وبعد مباراتين لكريستال بالاس لم يسجل فيهما أي أهداف هذا الموسم، هز جالاجر الشباك أخيراً محرزاً أول أهداف فريقه في الدوري تحت قيادة المدرب الجديد باتريك فييرا بعد مرور 13 دقيقة من الشوط الثاني من زاوية ضيقة.
واستعاد وست هام المقدمة بواسطة ميخائيل أنطونيو الذي سجل هدفه 50 في الدوري الممتاز، ولم يستمر هذا التقدم طويلاً، حيث عادل جالاجر النتيجة بعد دقيقتين ليخطف نقطة لفريقه.

 تعادل آخر بين أستون فيلا وبرنتفورد

وفي مباراة ثانية ضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل أستون فيلا 1-1 مع ضيفه برنتفورد في مباراة مثيرة بعد أن واصل الفريق الزائر الصاعد حديثاً بدايته الرائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.
وكان برنتفورد الطرف الأفضل في البداية وتقدم بعد سبع دقائق بعد أن أفلت إيفان توني من الرقابة في المنطقة ليسدد في الشباك.
ورد أستون فيلا بعد ست دقائق بهدف التعادل بواسطة إيميليانو بوينديا بعد عمل رائع من داني إينجس من جهة اليسار.
ولاحت لصاحب الضيافة فرصة خطيرة للتقدم في الدقيقة 20، لكن حارس برنتفورد ديفيد رايا أنقذ محاولة إينجس من عرضية أنور الغازي.
وبدأ الشوط الثاني مثل الأول حيث تبادل الفريقان الهجمات، وكان إيثان بينوك مدافع برنتفورد الأقرب للتسجيل في الدقيقة 82 لكن ضربة الرأس التي سددها أنقذها الحارس.
وكان الشيء السيء الوحيد لأستون فيلا إصابة قلب الدفاع إيزري كونسا في الركبة قبل صفارة النهاية.
وبهذا التعادل يحتل أستون فيلا المركز 11 بأربع نقاط من ثلاث مباريات، بينما يتقدم عليه برنتفورد بمركزين برصيد خمس نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"