عادي

توم كروز يكشف عن أخطر مشاهد «المهمة المستحيلة»

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
Video Url

أحدث الفنان العالمي توم كروز ضجة أمس الأول، خلال مهرجان «سينماكون» في لاس فيغاس بكشفه النقاب عن أخطر مشاهد فيلمه المرتقب جداً «ميشن: إمبوسيبل 7»، الجزء الجديد من سلسلة أفلام «المهمة المستحيلة»، وفيه يؤدي حركة مخاطرة مذهلة تتمثل في قفزة في الفراغ على دراجة نارية تسير بأقصى سرعة.

وقال كروز (59 عاماً) خلال تناوله هذه المخاطرة في مداخلة قصيرة نظمتها استوديوهات «باراماونت» بتقنية الفيديو متوجهاً إلى أصحاب دور السينما خلال اجتماعهم السنوي «إنه أخطر شيء جربته على الإطلاق».

وأضاف: «نعمل على ذلك منذ سنوات»، موضحاً أن المشهد عبارة عن «قفزة بدراجة نارية من جرف تليها قفزة بايس جامبينج» من مرتفع بواسطة مظلة هبوط. وقال«أردت أن أفعل ذلك منذ أن كنت صغيراً».

وأظهرت لقطات من وراء الكواليس عُرضت لهذه المناسبة توم كروز وهو يستعد لهذه المخاطرة من خلال تنفيذ أكثر من 500 قفزة بالمظلة ونحو 13 ألف قفزة بالدراجة النارية، قبل أن يتوجه إلى جرف في النرويج ليؤدي المشهد. ويبدو مخرج الفيلم كريستوفر ماكواري وهو يتابع المشهد بقلق إلى أن فتحت مظلة الممثل وهبط بأمان قائلاً: «أعتقد أنني أستطيع البقاء على الدراجة لوقت أطول قليلاً».

واشتهر توم كروز، أحد أكبر نجوم هوليوود، بتأدية معظم مشاهد المخاطرة في أدواره بنفسه. وسبق له أن أصيب بكسر في الكاحل أثناء تصوير الجزء السابق الذي يؤدي فيه شخصية إيثان هانت «ميشن إمبوسيبل: فولاوت». ويشارك الممثل أيضاً في التكملة المرتقبة لفيلم «توب جان» الذي أطلقه في عالم الشهرة عام 1986.

وأتيحت الفرصة للمشاركين في مهرجان «سينماكون» لمشاهدة الدقائق الثلاث عشرة الأولى من الفيلم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"