عادي
تنسجم بالكامل مع مبادرات الدولة لتمكين المرأة

«ساكسو بنك»: 200% زيادة المستثمرات بدولة الإمارات

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تارا تيان
تارا تيان

دبي: «الخليج»

أصدرت ساكسو بنك، تقريراً خاصاً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، كشف فيه عن تسجيل نمو بواقع 200% على أساس سنوي في أعداد السيدات اللاتي دخلن إلى قطاع الاستثمار في دولة الإمارات، في زيادة متسقة تنعكس بوضوح في تشكيل السيدات لحوالي 12% من عملاء ساكسو بنك النشطين في السوق لعام 2021.
وبحسب تقرير البنك الدولي حول المرأة وأنشطة الأعمال والقانون، تصدرت دولة الإمارات معظم المؤشرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث مبادرات تحقيق المساواة للمرأة، نتيجةً للعديد من الإصلاحات التشريعية المتعلقة بالمشاركة الاقتصادية. 
وقالت تارا تيان، الرئيسة الإقليمية للتسويق في ساكسو بنك: «تعكس الزيادة الواضحة في أعداد المستثمرات في دولة الإمارات المساعي الحثيثة التي تبذلها الحكومة لتمكين المرأة».
وتابعت: «يُعد النمو السنوي في أعداد المستثمرات دليلاً على دعم دولة الإمارات المتواصل للمرأة وتشجيعها في كُل المجالات. ونؤمن في ساكسو بنك دوماً بضرورة ابتكار منصة تدعم عملاءنا وتمنحهم الثقة بقدرتهم على إدارة شؤونهم المالية بأنفسهم. ونحن مسرورون للغاية لرؤية هذا النمو المستمر في أعداد السيدات في قطاع الاستثمار، ونود أن نُشدد على رسالتنا بأنّ مجال التداول ليس حكراً على الرجال فقط».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"