عادي

ليستر يلحق الهزيمة الثالثة بنوريتش وإيفرتون يواصل التألق بعبور برايتون

20:47 مساء
قراءة دقيقتين
ليستر سيتي ونوريتش

نوريتش - برايتون (إنجلترا) - رويترز
سجل مارك ألبرايتون هدفاً في الدقيقة 76 لينزل ليستر سيتي بمنافسه نوريتش سيتي الصاعد حديثاً، الهزيمة الثالثة على التوالي بالفوز عليه 2-1 في ملعب كارو رود السبت.
ووضع جيمي فاردي ليستر في المقدمة بهدف رائع في الدقيقة الثامنة قبل أن يعادل تيمو بوكي النتيجة لصاحب الضيافة من ركلة جزاء قبل الاستراحة.
لكن ليستر خطف الفوز بعد أن صنع فاردي الهدف لألبرايتون الذي سدد كرة غيرت اتجاهها وسكنت مرمى الحارس تيم كرول.
وسجل كيني مكلين هدفاً بضربة رأس من ركلة ركنية ليعتقد نوريتش أنه أدرك التعادل في الدقائق الأخيرة، لكن حكم الفيديو المساعد ألغاه بسبب وجود تسلل.
وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، سجل الوافد الجديد ديماراي جراي هدفه الثاني في مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتو، وأضاف دومينيك كالفرت-لوين هدفاً من ركلة جزاء، ليواصل الفريق بدايته الجيدة بالفوز 2-0 على مضيفه برايتون.
وانضم جراي إلى إيفرتون من باير ليفركوزن الألماني في يوليو/تموز ومنح الفريق الزائر المقدمة في الدقيقة 41 بتسديدة منخفضة.
وواصل إيفرتون الهيمنة وأنقذ روبرت سانشيز حارس برايتون محاولة من أندروس تاونسند في منتصف الشوط الأول، بينما تصدى جوردان بيكفورد حارس إيفرتون لركلة حرة من باسكال جروس.
وتسبب البديل جويل فيلتمان بركلة جزاء على برايتون ليسجلها كالفرت-لوين في الدقيقة 58 بعد خلاف مع زميله ريتشارليسون.
وكان اللاعب البرازيلي يرغب في تسديد ركلة الجزاء قبل أن يتدخل العديد من لاعبي إيفرتون لإقناعه بترك الكرة لكالفرت-لوين.
وأنقذ سانشيز برايتون، الذي فاز في أول مباراتين، من هزيمة أكبر بعد أن حرم عبد الله دوكوري من التسجيل من مسافة قريبة، لكن إيفرتون استحق الفوز ليرفع رصيده لسبع نقاط من ثلاث مباريات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"