عادي

هالاند يسجل هدفاً قاتلاً ويقود دورتموند للفوز على هوفنهايم

01:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هالاند
هالاند

دورتموند (المانيا) - رويترز 
سجل المهاجم إرلينج هالاند هدفا قاتلا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود بروسيا دورتموند للفوز 3-2 على ضيفه هوفنهايم اليوم الجمعة ليتصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
وسدد أندريه كراماريتش مهاجم هوفنهايم في إطار المرمى في الدقيقة الثالثة وأنقذ زميله الحارس أوليفر باومان كرة خطيرة من جيوفاني رينا لاعب دورتموند في بداية نارية للمباراة.
وبدا أنها ستكون إشارة للمزيد من الإثارة حيث تماسك دورتموند أمام العديد من الكرات العرضية في بداية الشوط الثاني قبل أن يشن هجوما من جهة اليسار لتنتهي الكرة إلى رينا الذي افتتح التسجيل.
وواصل هوفنهايم الضغط ليدرك التعادل في الدقيقة 61 حين قدم دينيس جيجر كرة رائعة إلى كريستوف بومجارتنر خلف الدفاع ليضعها الجناح في الشباك. لكن دورتموند تقدم مجددا بعد ثماني دقائق أخرى بعد أن روض جود بلينجهام كرة داخل المنطقة ليجعل النتيجة 2-1.
وأعتقد مؤنس دبور أنه خطف نقطة التعادل لهوفنهايم بعد أن سجل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لكن هالاند حسم الفوز بعدها بدقيقة وسط فرحة غامرة من جماهير الفريق صاحب الضيافة.
وتماسك دورتموند حتى صفارة النهاية في الدقيقة 98 ليتصدر الترتيب بست نقاط من ثلاث مباريات متفوقا بفارق الأهداف على فولفسبورج الذي لعب مباراتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"