عادي

الدوري الإيطالي.. لاتسيو يكتسح سبيتسيا 6-1 بفضل ثلاثية إيموبيلي

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

روما: (أ ف ب)

اكتسح لاتسيو مضيفه سبيتسيا 6-1، الأحد، بينها ثلاثية لنجم الفريق تشيرو إيموبيلي الذي سيسعى إلى الانفراد بصدارة الهدافين بعد رحيل غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس، وذلك ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى الملعب الأولمبي، نجح ماوريتسيو ساري بتحقيق ثاني انتصاراته توالياً مع لاتسيو، حتى وإن احتاج فريقه إلى تلقي هدف مبكر للدخول في المباراة، على غرار المرحلة الأولى في الفوز على إمبولي 3-1.

وافتتح رجال مدرب سبيتسيا تياغو موتا التسجيل مبكراً جداً عن طريق دانيال فيردي في الدقيقة الرابعة، لكن سرعان ما أعاد إيموبيلي الأمور إلى نصابها، مدركاً هدف التعادل في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل ثنائيته في الدقيقة 15.

وقبيل انتهاء الشوط الأول، أهدر إيموبيلي الهاتريك أول مرة، عندما تصدى حارس سبيتسيا جيروين زويت لركلة جزاء نفذها بنفسه (45+1)، لكن موتا ولاعبيه لم يكن لديهم الوقت الكافي لتنفس الصعداء؛ إذ إن إيموبيلي عوّض سريعاً بتسجيله الثلاثية برأسية أمام المرمى (45+2).

وفي الشوط الثاني أكمل البرازيلي فيليبي أندرسون (47)، والألباني إلسيد هيساج (70)، والإسباني لويس ألبرتو (85) سداسية لاتسيو.

وفي مباراة أخرى، سقط أتالانتا بيرغامو في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام بولونيا. وفي وقت لاحق يلعب يوفنتوس مع إمبولي، في أول مباراة له بعد إعلان رونالدو انتقاله إلى فريق بداياته مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"