عادي

«بلاكلين» العالمية تختار الإمارات مركزاً لاختبار الابتكار

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إحدى سيارات الشركة

دبي:«الخليج»
أعلنت شركة بلاكلين العالمية عن اختيار دولة الإمارات كمركز لاختبار الابتكار، وذلك لتقديــم خدمات جديدة في ظل انتعاش قطاع السفر والسياحة.
وقال ينز وولتورف الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة بلاكلين العالمية: «تصدرت دبي أسواق الشركة كأول مدينة تتعافى من تأثيرات الجائحة، بينما جاءت مدينة أبوظبي في المرتبة الثانية، حيث تمكننا من تسجيل نمـو في أعمالنا في خدمــات توصيــل الأفراد والعائلات بين مدينتي دبي وأبوظبي بنسبة 30% خلال الفترة الراهنة، وهذا الأمر دفعنا إلى اختيار دولة الإمارات لتكون مركزاً لاختبار الابتكار بالنسبة للشركة».
وذكر أن الشركة أطلقت رحلات ثابتة بين المدن أثناء الجائحة، موضحاً أنه من بين آلاف المسارات في أكثر من 50 دولة حول العالم، تصدّرت رحلة أبوظبي ـ دبي المرتبة الثانية في العالم بالنسبة لمسارات الشركة.
وقد عـززت شركــة بلاكلــين العالمية من وجودهـا في دولــــة الإمارات بفضل دعم مجموعة الفهيم، وافتتحت أول فرع لها في مدينة دبي عام 2018، وتتعاون مع طيران الإمارات في 14 دولـة، كما تتيح أعمال طيران الإمارات إلى جانب خدمات نقل المطار في دبي وأبوظبي للشركة، قياس ثقة المسافرين المتزايدة يومياً للسفر دولياً مرة أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"