عادي
أكدت حرص المدينة على تعيين أفضل الكفاءات

جميلة القاسمي: الاهتمام بالتعليم نهج «الخدمات الإنسانية»

23:18 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

هنأت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، المديرة العامة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، الطلبة ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم والعاملين معهم بمناسبة العام الدراسي الجديد، وباركت لهم العودة إلى فصولهم الدراسية في جميع الأقسام والفروع، بما يتماشى مع توجيهات وزارتي الصحة والتربية والتعليم، ومع اتخاذ جميع التدابير الوقائية حرصاً على صحتهم وسلامتهم.

وأكدت أن المدينة مستمرة في السير على نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، والاهتمام دائماً بالعلم والتعليم انسجاماً مع ريادتها كأول مؤسسة تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة في دولة الإمارات.

1

وأوضحت حرص المدينة الدائم على تعيين أفضل الكفاءات من اختصاصيين ومدربين ومعلمين، وبذل أقصى الجهود مناصرة واحتواء وتمكيناً للأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.

وقالت: «المدينة مستمرة في العمل على ترسيخ التعاون وتنميته بشكل مستمر مع المؤسسات المحلية والعربية والعالمية، خدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، وفق أفضل الممارسات العالمية.

وكما كان الحال منذ بداية الجائحة، بذلت المدينة جهداً كبيراً في تعقيم الفصول والمباني لاستقبال طلابها ذوي الإعاقة، مواكبة لأعلى درجات الأمن والسلامة، مع تأكيد جميع العاملين، اتباع تدابير الوقاية المعتمدة».

من جانبها أكدت منى عبد الكريم اليافعي، مديرة المدينة، استمرار الخدمات التعليمية مع تطوير البرامج والأنشطة وفق أحدث الممارسات بتوجيهات المدير العام. وأضافت: «الإنجازات التي تحققت خلال مرحلة التعلم عن بعد، دليل واضح على جدية المدينة في سعيها الدؤوب لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتعليمهم ودمجهم في المجتمع».

وفي هذا الإطار، تحدثت اليافعي عن جهود المدينة المستمرة لتطوير استراتيجيتها المؤسسية ومعرفة نقاط القوة والتحديات، وبناء القدرات وضمان عمل مؤسسة أكثر استدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"