عادي

علي الشامسي: ريادة الخدمات الحكومية أبرز توجهات القيادة

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

قال علي الشامسي، رئيس مجلس إدارة «الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية» إن الرؤى الحكيمة للقيادة الرشيدة وتطلعاتها السديدة نحو تحقيق التميز الريادي، ضمن مفهوم تقديم الخدمات الحكومية أسهمت في تعزيز الجهود ووضع السياسات الرامية إلى تطوير الأعمال وبحث كل السبل الداعمة لإضفاء سعادة نوعية وتجربة استثنائية لمتعاملي الهيئة، عبر رحلتهم مع الخدمات المقدمة عبر مراكزها أو منظومة الخدمات الذكية المطورة.

جاء ذلك خلال زيارته لمركز «البرشاء» لسعادة المتعاملين بإمارة دبي، يرافقه عبدالله لوتاه، المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء، والمهندس محمد بن طليعة، رئيس الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات، عقب حصول المركز على تصنيف استثنائي 6 نجوم.

وأكد أن استراتيجية الامارات للخدمات الحكومية دفعت نحو رسم خارطة التوجه الاستراتيجي للهيئة التي ارتكزت في رسالتها على تقديم الخدمات، وفق معايير الجودة والكفاءة وبصفة ريادية ومبتكرة.

وأزاح الشامسي، والوفد المرافق، الستار عن لوحة النجوم الست، بحضور اللواء سهيل سعيد الخييلي، المدير العام للهيئة بالإنابة، وعدد من المديرين العامين والتنفيذيين في الهيئة. وتجول في المركز وأشاد بجهود المسؤولين والموظفين وإخلاصهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"