عادي

«الداخلية» تنظم ملتقى شباب اللا مستحيل

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين

افتتح اللواء خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية أمس الاثنين، فعاليات ملتقى شباب اللا مستحيل، الذي نظمه مجلس شباب وزارة الداخلية، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، بهدف ترسيخ ثقافة اللا مستحيل كمنهج فكري لدى شباب الوزارة الطموح والقادر على صناعة المستقبل.

حضر افتتاح الملتقى اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي في الوزارة.

وألقى اللواء الخييلي كلمة في افتتاح الملتقى قال فيها إن دولة الإمارات تولي الشباب اهتماماً كبيراً باعتبار أنهم أغلى ما تملك لبناء مستقبل الوطن وتعزيز ريادته، وإعطاء الأولوية القصوى لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، وهو ما يؤكد الثقة الكبيرة التي توليها الحكومة للشباب.

وأضاف أن الوزارة تحرص من خلال إطلاق مجلس شباب وزارة الداخلية على دعم الطاقات الشابة المتميزة وتمكينها بما يتوافق مع التوجهات المستقبلية.كما اعتمد وكيل وزارة الداخلية ميثاق اللا مستحيل للوزارة الذي أعلن عنه ضمن فعاليات الملتقى، والذي يهدف إلى تعزيز هذه الثقافة كمنهج فكري لمنتسبي الوزارة وإبراز المنهج والفكر الإبداعي لهم، حيث سيضم هذا النهج المبدعين والخبراء والمبتكرين لتوفير بيئة عمل آمنة لضمان نقلها وتطبيقها بصورة مثالية في الواقع والحياة العملية.وكانت فعاليات الملتقى قد بدأت بعرض قدمته عبير تهلك مدير إدارة اللا مستحيل بوزارة اللا مستحيل بعنوان «لماذا اللا مستحيل في حكومة الإمارات».

وقدم العقيد عبد الرحمن المنصوري مدير عام شؤون الوزارة، الرئيس التنفيذي لملف المكافآت السلوكية عرضاً حول «ممارسات اللا مستحيل في وزارة الداخلية».

كما قدم الرائد فاضل أرحمة الشامسي رئيس مجلس الشباب في وزارة الداخلية عرضاً بعنوان «الشباب قادة المستقبل».(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"