عادي

«بطل عادي» يغرّم محمد رمضان 12.5 مليون جنيه

11:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لا يكاد يخرج الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان من أزمة حتى يقع في أخرى، فلم تمض أيام على الجدل المثار بشأن حصوله على «الدكتوراه الفخرية»، ثم سحبها منه لاحقاً، حتى غرمته محكمة مصرية مبلغاً قدره 12.5 مليون جنيه، بعد إخلاله بعقد مع شركة إنتاج لأداء دوره في فيلم «بطل عادي»، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية.
وقضت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، الأحد، بحكم بفسخ العقد بين الفنان المثير للجدل وشركة «العدل جروب»، التي تعاقد معها لأداء دوره في فيلم «بطل عادي»، وغرمته بنصف مليون جنيه، وألزمته أيضاً بدفع 12 مليون جنيه إلى الشركة تعويضاً وفق ما نص عليه العقد المبرم بينهما، إضافة إلى المصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.
وذكرت المحكمة، في حكمها، أنه ثبت لديها إخلال رمضان بالوفاء بالتزاماته التعاقدية المتمثلة في الامتناع عن أداء الدور الموكل إليه بموجب عقد الاتفاق دون مبرر قانوني. وتسبب فيلم «بطل عادي» في إثارة الجدل بشأنه لعدم موافقة الجهات الرقابية عليه إلا بعد تعديل مشاهد فيه.
وأثار الفنان محمد رمضان أو «نمبر ون» كما يحب أن يطلق على نفسه عاصفة من الجدل قبل أيام بعدما أعلن عن حصوله على الدكتوراه الفخرية من «المركز الثقافي الألماني الدولي» في لبنان، قبل أن يتراجع الأخير عن قراره، ويعلن سحبها منه بسبب مواقف عدة مرتبطة بالفنان المصري، أبرزها حادثته الشهيرة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الذي تسبب رمضان في طرده من عمله.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"