عادي

ميدفيديف يبدأ بقوة منافسات "فلاشينج ميدوز"

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
دانييل ميدفيديف

نيويورك - رويترز
ظهر الروسي دانييل ميدفيديف بشكل رائع خلال اللعب من الخط الخلفي وفاز على الفرنسي ريشار جاسكيه 6-4 و6-3 و6-1 ليصعد إلى الدور الثاني في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.
وحقق ميدفيديف انتصاره رقم 200 خلال مسيرته كما أنه الفوز رقم 160 للاعب البالغ عمره 25 عاماً على الأراضي الصلبة، وأظهر لماذا يعد من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب فردي الرجال في نيويورك بعدما قدم أداء رفيعاً في ملعب آرثر آش.
وكسر ميدفيديف، الذي بلغ النهائي في 2019، إرسال جاسكيه مرة واحدة في كل مجموعة من أول مجموعتين، قبل أن تظهر المعاناة البدنية على اللاعب الفرنسي صاحب الخبرة.
وعانى جاسكيه، الذي يكبر منافسه بعشر سنوات، وسط الطقس الحار في المجموعة الثالثة، وكسر ميدفيديف إرساله ثلاث مرات ليحسم المباراة في أقل من ساعتين.
وقال ميدفيديف في مقابلة بجانب الملعب: "شاهدت الكثير من المباريات اليوم. كان لدي طوال اليوم للمشاهدة، وكل المباريات كانت صعبة من الجانب البدني. عند الحديث عن مباراتي، فإن النتيجة تشير إلى المباراة كانت سهلة، لكننا لعبنا لمدة ساعتين، وكان المستوى متقارباً في أول مجموعتين. في المجموعة الثالثة لم أكن في الواقع بهذه الكفاءة البدنية".
وأضاف: "أنا سعيد أني لم أستمر في الملعب خمس ساعات، ويمكن أن أكون مستعداً للمباراة المقبلة".
وفاز ميدفيديف بستة أشواط متتالية في المجموعة الثالثة، وحسم المباراة من ثالث فرصة متاحة بضربة أمامية قوية، ليتأهل للعب في الدور الثاني مع الألماني دومينيك كوفر الذي تفوق 6-4 و3-6 و4-6 و6-3 و6-4 على الفرنسي كونتين أليس.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"